هبة مجدي تدهش متابعيها بإطلالة جديدة بالأبيض والشعر الكيرلي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 يونيو 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 30 يونيو 2020
هبة مجدي تدهش متابعيها بإطلالة جديدة بالأبيض والشعر الكيرلي

في إطلالة جديدة باللون الأبيض، نشرت الفنانة هبة مجدي صور جديدة لها في حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور، إنستقرام، ظهرت فيها بمكياج  هادئ بألوان مختلفة عليها غيرت ملامحها قليلاً، وشعر كيرلي.

واعتادت هبة مجدي إثارة إعجاب متابعيها بإطلالات يغلب عليها الطابع الهادئ سواء في تصميم الفساتين أو في المكياج المستخدم على بشرتها

فساتين هبة مجدي

كانت  هبة مجدي إحدى نجمات رمضان اللاتي أثرن انبهار جمهورها بإطلالات مختلفة بالفساتين التي ظهرت بها في مسلسل فرصة تانية، أحد المسلسلات الرمضانية، ونشرت لجمهورها ومتابعيها صور لها من شخصيتها في المسلسل بتصميمات مختلفة، أكدت على أنها صُممت خصيصاً لدور "مريم". وذلك بعد توجيه أسئلة لها حول هذه الفساتين، وهو ما دفع هبة مجدي للتعليق على الصور التي نشرتها وقتها قائلة: "في ناس كتير بتسألني علي فساتين شخصية مريم الفساتين معظمها قماش و اتفصّل مخصوص للدور يارب تكون عجبتكم و شكراً الناس اللي تعبت معايا في تنفيذيها".

هبة مجدي

شاركت هبة مجدي في بطولة مسلسل فرصة تانية إلى جانب ياسمين صبري، حيث قامت بدور مريم شقيقة "ملك"، التي تضطر إلى العودة إلى زوجها، على الرغم من كرهها الشديد له، ومعاملته القاسية معها. فيساومها زوجها على العودة إليه وإلا سيصارح شقيقتها "ملك" بحقيقة ماحدث، ويكشف لا خيانة خطيبها السابق، وهو ما يتسبب في انتكاسة لها تؤدي إلى سوء حالتها، بعد أن تعرضت لحادث كبير أدى إلى فقدانها للذاكرة.

وظهرت هبة مجدي في مسلسل فرصة تانية بدور مريم، والتي تعيش حياة غير سعيدة مع زوجها، الذي يتعمد إهانتها وخيانتها، إلى جانب تطاوله عليها بالضرب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار