أجمل تسريحات الشعر الكيرلي للأولاد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 يناير 2024
أجمل تسريحات الشعر الكيرلي للأولاد

مواكبة آخر صيحات تسريحات الشعر في الموضة لا تقتصر على البنات فقط إنما هي للأولاد أيضاً، في حال كان طفلك يفضل تسريحات الشعر الكيرلي عليك متابعة المقال الآتي للتعرف على أجمل تسريحات الشعر الكيرلي للأولاد إلى جانب بعض النصائح للعناية بالشعر الكيرلي للأولاد.

أجمل 5 تسريحات الشعر الكيرلي للأولاد

تعتبر تسريحات الشعر الكيرلي للأولاد خيارًا رائعًا لإبراز جمال تموجات شعرهم الطبيعية. أجمل 5 تسريحات الشعر الكيرلي للأولاد: [1]

الشعر الكيرلي على مستوى الرأس كامل

يمتلك العديد من الأولاد هذا النوع من التسريحة، ترك طول الشعر الكيرلي على مستوى الرأس لإظهار جمال وتموجات الشعر. لا يحتاج هذا النوع من الشعر الكثير من العناية، كل ما عليك القيام به هو استخدام المرطب المناسب وتصفيف الشعر بالطريقة المطلوبة.

شعر كيرلي للأولاد

تسريحة ليتل بوي للأولاد

تناسب هذا التسريحة أصحاب الشعر الخشن، تتمثل هذه التسريحة بحلق الشعر من الجوانب وأسفل الرأس مع ترك المنطقة في المنتصف على حالها وتصفيفها بالطريقة التي تناسبك. تعد هذه التسريحة من آخر صيحات الموضة للأولاد.

شعر كيرلي للأولاد

تسريحة الضفائر للأولاد

لا تقتصر تسريحة الضفائر على البنات فحسب إنما يمكن للأولاد القيام بها أيضاً، تعد هذه الطريقة مثالية لإظهار جمال شعر طفلك الكيرلي، قد يحتاج طفلك إلى بعض المساعدة لفك الضفائر عند القيام بالاستحمام.

شعر كيرلي للأولاد

تسريحة كيرالي هايش

تناسب هذه التسريحة الأولاد أصحاب الشعر الجاف، تعرف هذه الطريقة أيضاً باسم شعاع الشمس إذ يظهر الشعر منفوشاً كشعاع الشمس.

شعر كيرلي للأولاد

تسريحة كيرلي الشعر المدبب

من تسريحة الشعر الأكثر رواجاً بين الأولاد هي هذه التسريحة، تتمثل هذه التسريحة بحلق الشعر من الجوانب وأسفل الرأس مع ترك المنطقة في المنتصف على حالها وتصفيفها بواسطة رذاذ الشعر وباستخدام اليد على شكل ابر مدببة.

شعر كيرلي للأولاد

نصائح للعناية بالشعر الكيرلي للأولاد

تتطلب العناية بالشعر الكيرلي للأولاد اهتمامًا خاصًا للحفاظ على صحة الشعر وتموجاته الطبيعية. فيما يلي بعض النصائح للعناية بشعر الأولاد الكيرلي: [2]

  • استخدام منتجات العناية بالشعر المناسبة، اختر منتجات العناية بالشعر المصممة خصيصًا للشعر الكيرلي والمصنوعة من مكونات طبيعية، بما في ذلك الشامبو والبلسم الخاص.
  • غسل الشعر بلطف، قم بغسل الشعر بلطف باستخدام منظف خالٍ من الكبريتات والبارابين، واستخدم الماء الفاتر،  قد يحتاج أصحاب الشعر الكيرلي لغسل شعرهم بشكل أقل، عادة ما ينصح بغسله 2-3 مرات في الأسبوع.
  • الترطيب الجيد، احرص على استخدام المرطب العميق لشعرك مرة واحدة في الأسبوع على الأقل للحفاظ على رطوبته وحمايته من التلف.
  • تجنب الحرارة الزائدة، تجنب تعريض شعرك مفرط للحرارة بما في ذلك أشعة الشمس، يمكن لذلك أن يجرد الشعر من رطوبته ويجعله أكثر جفافاً.
  • استخدام مشط واسع الأسنان، استخدم مشطًا يحمل أسنانًا واسعة لتفكيك التشابك بلطف دون تعريض شعرك للتلف.
  • استخدام غطاء وسادة من الحرير أو الساتان، للتخفيف من احتكاك الشعر الذي قد يسبب تكسره وتلفه.

كانت هذه أجمل تسريحات شعر كيرلي للأولاد إلى جانب بعض النصائح للعناية بالشعر الكيرلي لطفلك، تذكر دائماً أنه يمكنك استشارة مصفف الشعر الخاص بطفلك حول الطريقة الأمثل للعناية بشعره.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار