هذا ما كشفه طوني خليفة عن توقيف برنامجه بعد الحديث عن تركه الـ MTV

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 أكتوبر 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
هذا ما كشفه طوني خليفة عن توقيف برنامجه بعد الحديث عن تركه الـ MTV
بعد أن أثار تأخر إطلالة الإعلامي اللبناني طوني خليفة في موسم جديد من برنامج "طوني خليفة 1544" عبر شاشة الـ mtv العديد من علامات الاستفهام، بحيث ترددت الأخبار عن مشكلة وقعت بين الطرفين، فيما ذهب البعض ليعلن بأن خليفة قد يعود إلى شاشة تلفزيون الجديد NTV بعد أن تركها الموسم الماضي. 
 
خرج خليفة عن صمته ليعلن عبر مجموعة من التغريدات سبب هذا التأخير، وكشف أنه لن يقوم بتقديم موسم جديد من البرنامج لأسباب عدة أوضحها بالقول:
 
" بما أن الجميع بدأ بالحديث عن عدم عودتي لل mtv ومنعا لأي التباس أو تحليل، أود أن أوضح الآتي".
 
" علاقتي ب mtv وإدارتها أكثر من ممتازة وخضنا موسماً أكثر من رائع وحققنا نسب مشاهدة عالية جداً.... ولكن بعد 8 سنوات على نوعية برنامجي الذي تعرض للأسف لعملية نسخ مشوهة أثارت اشمئزاز الرأي العام، قررت الانسحاب وأنا في قمة الأداء من هكذا نوعية برامج ..والتفرغ لعمل جديد ممكن يبقى في إطار نصرة المواطن أو ربما مختلف كليا".
 
وتابع :"وفور جهوزه سأعلن عن تفاصيله وموعده والشاشة التي سوف يعرض عليها. مع كامل تحياتي للأستاذ ميشال المر والعزيز كريستيان الجميل وكامل فريق عمل MTV...وهكذا لا داع للتحليلات والتصورات.. آمل أن أكون دائما عند حسن الظن وأؤدي رسالة إعلامية نظيفة بعيدة قدر الإمكان عن أي ......... وإلى اللقاء". 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار