طوني خليفة يطلق قناة جديدة جريئة وهذه أبرز برامجها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 يونيو 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 08 يونيو 2022
طوني خليفة يطلق قناة جديدة جريئة وهذه أبرز برامجها

عقب فترة غياب قصيرة عن الفضائيات والعمل الإعلامي، عاد الإعلامي اللبناني طوني خليفة من جديد لمحبيه بمفاجأة جديدة. 

أعلن الإعلامي طوني خليفة خروج قناة المشهد إلى النور بعد غياب فترة قصيرة عن العمل الإعلامي بتجربة مختلفة عليه.

قال خليفة في مقطع فيديو نشره على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" إن كل أعمال التحضير ومركزه إمارة تحقيق الأحلام بدبي، يعمل في الوقت الحالي، والكل يسألني مين النجوم اللي هيكونوا على شاشة هالقناة".

طوني خليفة يطلق قناة المشهد 

وتابع الإعلامي اللبناني الشهير: "بالنسبة للنجوم اعتبارا من هاللحظة بالذات يمكن التعرف عليهم وعلى كل التفاصيل من خلال الدخول على الصفحة الرسمية للقناة على مواقع التواصل الاجتماعي".

وكشف طوني خليفة اسم القناة: "بما أن كل حدث بحياتنا وبالعالم مشهد احنا وانتم جزء منه اختارتنا أنه يكون المشهد ومعنا إن شاء الله المشهد سيبدأ".

جدير بالذكر أن آخر برنامج تليفزيوني قدمه الإعلامي طوني خليفة كان "سؤال انتخابي" على قناة أل بي سي. 



طوني خليفة يكشف برامج قناة المشهد 

يهدف محتوى قناة المشهد المقرر إطلاقه في عام 2022، إلى إحداث تغيير وتطوير في وسائل الإعلام، وجذب جيل الشباب والاستفادة من التحول الرقمي في المنطقة.

من المقرر أن تسعى قناة المشهد لتلبية احتياجات الجماهير في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وذلك بمحتواها الرقمي والمتقدم تقنيًا، كما ستعمل القناة على إلهام وإشراك الجماهير من خلال مجموعة متنوعة من البرامج؛ بما في ذلك أهم وأحدث البرامج السياسية والاقتصادية والرياضية والإخبارية.

أعلن طوني خليفة في لقاء صحفي سابق، إنه يسعى دائماً لتغيير مجاله الإعلامي، وأوضح أنه سيدخل إلى العمل الإداري وراء الكاميرا لصناعة العمل والمشهد ليكون ليه دور تأسيسي وفعال.

ومن أبرز البرامج التي كشف عنها الإعلامي طوني خليفة، برامج ساخرة ناقدة بسقف عالي دون أن نتخطى حدود اللياقة.

وكشف خليفة أن تجربة المشهد ستكون مزيجاً من الإعلام التقليدي (التليفزيون) والإعلام الإلكتروني (مواقع التواصل الاجتماعي)، وأشار إلى أن الإعلام الإلكتروني يسيطر عليه الشباب، والفكرة مزج الاثنين معاً لخلق نواة إعلامية جديدة بنجوم على الساحة الإعلامية وقنوات التواصل الاجتماعي.

تفاصيل قناة المشهد الجديدة

وعن التجربة الجديدة، قال إنها حلم لتتويج طوحه، وقال: كنا نحلم أن نمتلك قناة تشبهنا ونخرجها بأفكارنا، وحالياً نخرجها في وقت صعب بلبنان، والوضع العام بالعالم العربي منعنا نخرج بهذا الحلم، لذا فاتفقنا أن نخرج بالقناة من دبي.

قناة المشهد ستخرج للجمهور العربي بدون توجه سياسي أو ديني وستوجه إلى فئة الشباب، وسنأخذ أمثلة من هؤلاء الشباب على "يوتيوب وتيك توك وتويتر" وندمج بين الإعلام الإلكتروني والإعلام التقليدي.

في تجربة المشهد سيتم السماح بحرية التعبير في إطار الضوابط الذاتية دون الاعتداء على حرية الآخرين.

أكد طوني خليفة أن القناة المشهد ليست قناة لبنانية أو مصرية أو إماراتية إنما ستكون موجهة إلى الشباب في العالم العربي.

منصة "المشهد" هي منصة جديدة ومبتكرة تتخطى الحدود وتقدم محتوى مختلفًا بجرأة ، بناءً على التطورات التكنولوجية ، ودمج البث التلفزيوني والرقمي، بقيادة مجموعة من المستثمرين بقيادة الإعلامي والصحفي الشهير طوني خليفة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار