لأول مرة نيشان يخرج عن صمته ويرد على طوني خليفة

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 يونيو 2017
لأول مرة نيشان يخرج عن صمته ويرد على طوني خليفة

حل الإعلامي اللبناني نيشان ضيفاً على برنامج "مجموعة إنسان" الذي يقدمه علي العلياني على شاشة mbc، وخلال الحلقة تطرق نيشان للحديث عن برنامج رامز جلال "رامز تحت الأرض" وعن ما بدر من زميله طوني خليفة.

وكشف نيشان أنه تلقى عرضين من قنوات مصرية لتقديم برامج حوارية، لكنه اختار أن يظهر مع رامز جلال، مشيراً أن تجربة المشاركة في تقديم برنامج مع شخص مثل رامز جلال تجربة جديدة عليه.

وكشف نيشان أنه لم يكن من المقرر تنفيذ مقلب في نانسي عجرم أن أصالة أو أي فنان اتصل هو بهم بشكل شخصي، موضحاً أنه كان يعتزم إقامة حلقات خاصة مع الفنانين الذين اتصل بهم.

فقال نيشان خلال الحلقة " الذين اتصلت بهم أنا حر بجيبهم وبعرف إنه كيف إجوا على اسمي وكرّمهم واعطيهم المساحة التي تليق بهم وبصورهم وكراماتهم على عيني وراسي. وما كان في داعي لكل هذا اللغط الذي صار".

شاهدي أيضاً: شاهدوا انفعال وهستريا نادية الجندي على رامز جلال

وبالتأكيد تطرق الحديث إلى زميله طوني خليفة وما بدر منه وانتقاده له ورد نيشان قائلاً " لا أتهجم على ابن بلدي وزميل في الإعلام ولن أرد عليه بشكل غير لائق".

وأضاف نيشان خلال الحلقة "كان علي تأمين 3 أو 4 ضيوف، بعدما نسقت الشركة المنتجة مع 27 ضيفاً، وكان الهدف تقديم حلقات خاصة بهم".
كان طوني خليفة قد نشر فيديو قبل شهر رمضان في شهر إبريل الماضي وجه فيه كلمات شديدة اللهجة لنيشان، وكشف من خلاله كيف إنه شارك مع رامز جلال للإيقاع به في مقلبه المقبل، وعتب عليه بشدة بسبب تصرفه، محذراً النجوم منه ومن إنه مشتركاً في المقلب، من خلال إيهامهم بأن له برنامج إلا أن الأمر هو برنامج رامز جلال.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار