هذه هي التكلفة الضخمة لإعادة تصوير The Voice والغموص يسود البرنامج

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 نوفمبر 2017
هذه هي التكلفة الضخمة لإعادة تصوير The Voice والغموص يسود الموقف

كشفت تقارير صحفية عن التكلفة الضخمة لإعادة تصوير "ذا فويس" The Voice من جديد، وذلك بعد استبعاد الفنانة أحلام واضطرار قناة MBC في إعادة تسجيل المراحل الأولى من البرنامج.

شاهدي أيضاً: هذا مصير ما صورته أحلام من The Voice وتعديل جديد صادم لمحبي البرنامج

وعن تكلفة إعادة تصوير برنامج "ذا فويس"، فهي تقدر بـ 5 ملايين دولار أمريكي، ويعود سبب هذا المبلغ الضخم إلى إنه سيتم إعادة تصوير مرحلتين كاملتين وهما مرحلة الصوت والمواجهة، بحسب موقع فوشيا.

ومن جهة أخرى، وعلى الرغم من إعلان الفنانة نوال الكويتية انضمامها إلى لجنة تحكيم برنامج "ذا فويس"، إلا أن الوضع مازال غامضاً فحتى الآن لم يتم الكشف عن الموعد المفترض لإعادة تصوير الحلقات.

وأضافت التقارير أن قناة MBC تواجه تحديداً كبيراً، بعد قرار استبعاد أحلام وضم نوال الكويتية عوضاً عنها، وذلك لعدة أسباب منها التكلفة الضخمة بخلاف إعادة الاتفاق مع أعضاء لجنة التحكيم من جديد لإيجاد مواعيد متوافقة بالإضافة إلى المشتركين أنفسهم.

المؤتمر الصحفي لانطلاق الموسم الرابع من برنامج "ذا فويس"

وعلى الرغم من تأكيد بعض التقارير الصحفية بأن برنامج "The Voice Kids" سيتم عرضه أولاً، إلا أن قنوات MBC لم تعلن عن الأمر حتى الآن.

ووفقاً لهذه المعطيات المطروحة على الساحة، فعرض برنامج "ذا فويس كيدز" هو الأقرب حالياً نظراً لأنه تم تصوير المراحل الأولى منه وتبقى فقط العرض المباشر، إلا أن مسألة عرض الموسم الرابع من "ذا فويس" مازال غامضاً ولم يعرف حتى الآن موعداً محدداً لانطلاقه.

يذكر أن قناة MBC استبعدت أحلام من لجنة تحكيم برنامج "ذا فويس"، وانضمت بدلاً نوال الكويتية، في مفاجأة أذهلت الجميع خاصة مع عدم صدور بيان رسمي من المؤسسة يكشف كواليس ما حدث.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار