مودل روز في جلسة تصوير مع ثعابين ضخمة وإطلالتها تثير الجدل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 أغسطس 2022
مودل روز في جلسة تصوير مع ثعابين ضخمة وإطلالتها تثير الجدل

فاجأت مودل روز جمهورها بنشر مجموعة من اللقطات لجلسة تصوير ظهرت فيها مع ثعبانين ضخمين، كما لفتت عارضة الأزياء السعودية الشهيرة الأنظار بإطلالة جريئة.

وبمجرد نشر لقطات من جلسة التصوير، تعرضت مودل روز لانتقادات حادة بسبب جرأة إطلالاتها، حيث اعتبر البعض أن عارضة الأزياء السعودية الشهيرة تتعمد إثارة الجدل بجرأتها.

مودل روز مع ثعابين ضخمة

وظهرت مودل روز في أثناء جلسة تصوير لها مرتدية فستان مكشوف من منطقة الصدر وهو ما استفز متابعيها، حيث تعد هذه  هي الاختيار الوحيد لمودل روز  في أزيائها، ودائما ما تظهر بإطلالات جريئة تعتمد على هذا التصميم.

كما ظهرت مودل روز في هذه الإطلالة برفقة ثعبانين ضخمين للغاية، وهو ما لفت الأنظار لجرأتها وفي أثناء التصوير فاجأ أحد الثعبانين مودل روز  بحركة فجائية وهو ما أثار خوف عارضة الأزياء الشهيرة.

جرأة مودل روز مع الثعابين لم تكن هي فقط ما أثارت الجدل على منصات التواصل الاجتماعي وإنما جرأة اختيارها أيضاً زادت من حدة الانتقادات ضدها خاصة وأنها ليست المرة الأولى التي تثير فيها عارضة الأزياء السعودية الجدل بجرأة إطلالاتها، فقبل هذه الإطلالة لفتت مودل روز الأنظار في عيد ميلادها  حيث ظهرت في عيد ميلادها بأكثر من إطلالة اعتمدت في الإطلالة الأولى على فستان ضيق ومكشوف من منطقة الصدر، فيما اختارت لإطلالتها الثانية فستاناً مقارب في التصميم. وأعادت نشر الفيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستقرام بعبارة اعتبرها الجمهور تحد لهم.

يذكر أن آخر إطلالات مودل روز كانت إطلالات عيد ميلادها والتي انقسمت فيها لإطلالاتين الأولى اعتمدت فيها على فستان باللون الموف الفاتح مكشوف من منطقة البطن بفتحات جانبية، كما كشف عن منطقة الصدر بشكل واضح وصفه الجمهور بجريء، واعتمدت مودل روز في هذه الإطلالة على تسريحة شعر كيرلي مفرود ومكياج ناعم. وعلقت على الفيديو بكلمات: "اليوم عيد ميلادي، ألبس ما أحب، أفعل ما أحب".

 أما في إطلالتها الثانية فاختارت فستاناً باللون البرتقالي بأكمام طويلة مكشوف من منطقة الصدر، وإطلالة مودل روز ليست الوحيدة التي عرضتها لانتقادات لحرصها الدائم على اختيار التفاصيل الجريئة،وإنما أيضاً ظهرت عارضة الأزياء السعودية وهي ترقص مع صديقاتها محتفلة بعيد ميلاها بطريقة وصفها البعض بجنونية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار