هذا مصير ما صورته أحلام من The Voice وتعديل جديد صادم لمحبي البرنامج

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 نوفمبر 2017
أحلام
مقالات ذات صلة
ميرنا حنا طفلة ذا فويس كيذر الموسم الأول أصبحت شابة غاية في الجمال
أحلام تنشر صورة قديمة برفقة زوجها والجمهور يُلاحظ تغير ملامحها
لولوة ابنة أحلام تشعل السوشيال ميديا: هل أصبحت تشبه والدتها؟

بعد الإعلان عن مغادرة الفنانة أحلام لبرنامج The Voice وحلول الفنانة نوال الكويتية بدلاً عنها، تساءل الكثيرون عن الحلقات التي صورتها الملكة وما هو مصيرها، خاصة وأنه كان من المنتظر عرض أول حلقة الشهر المقبل؟

شاهدي أيضاً: ماذا قالت أصالة لأحلام بعد مغادرتها برنامج "ذا فويس" بشكل مفاجئ

وعن مصير الحلقات التي صورتها أحلام من "ذا فويس" The Voice، كتب الصحفي والمصور يحيي جان عبر حسابه على انستقرام، أن البرنامج سيعاد تسجيله من جديد الشهر المقبل، بعد وجود الفنانة نوال الكويتية ضمن أعضاء تحكيمه، على أن يتم تأجيل عرض البرنامج لحين الانتهاء من تصوير المرحلة الأولى منه.

مصير حلقات أحلام التي صورتها في "The Voice"
وأضاف يحيي جان في منشوره على انستقرام، بأن برنامج "The Voice Kids" سيتم عرضه عوضاً عن برنامج "The Voice" لحين انتهاء تصوير الحلقات مجدداً.

وكان من المفترض عرض برنامج "The Voice Kids" في شهر مارس المقبل، إلا أنه وفقاً لما ورد فأنه سيتم عرضه باكراً عن موعده، وربما يعرض برنامج "ذا فويس" بدلاً منه في العام المقبل، مما أحزن محبو برنامج "ذا فويس" بسبب هذا التأجيل بعد أن كان من المفترض عرضه على الشاشة الشهر القادم.

واتخذت قنوات MBC خطوة غير مسبوقة، من خلال استبدال الفنانة أحلام بالفنانة نوال الكويتية في برنامج "ذا فويس" دون إبداء أي تصريحات بخصوص الأمر.

ومن جانبها أعلنت نوال الكويتية لكل محبيها أنها ستكون معهم في برنامج "ذا فويس"، وأنها قبلت هذه المهمة بعد أن تحدثت معها شبكة MBC، بينما علقت أحلام عن مغادرتها للبرنامج بالتأكيد على احترامها لـ MBC وأنها ستظل داعمها الأول في مسيرتها الفنية.

وحتى الآن لم تصدر مجموعة قنوات MBC بياناً رسمياً حول مغادرة أحلام واستبدالها بنوال الكويتية.