أهم الإعلاميات الكويتيات: حضور لافت ونجاحات كبيرة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 فبراير 2024
أهم الإعلاميات الكويتيات: حضور لافت ونجاحات كبيرة

استطاعت العديد من المذيعات والإعلاميات الكويتيات، تحقيق نجاحات ساطعة في سماء التليفزيون، وانتشرن في جميع أنحاء العالم العربي بصورة واسعة رفعت راية الكويت عالياً، من خلال حضورهن اللافت ونجاحاتهن المشرقة.

تعالوا نتعرف على أبرز وأهم المذيعات الكويتيات على الساحة الإعلامية، عن قرب من خلال إلقاء نظرة سريعة على إنجازاتهن وبرامجهن الناجحة..

حليمة بولند

اسم كبير ولامع في عالم الإعلام، الإعلامية حليمة بولند التي خطفت الأنظار على مدار مشوارها الفني والإعلامي بجمالها وملامحها الشابة النضرة، فضلاً عن مشاركتها في تقديم العديد من البرامج طوال السنوات الماضية، حيث بدأت حليمة مشوارها الإعلامي منذ عام 2001 أي قبل 23 عاماً تقريباً.

بين الإعلام والتمثيل والاستعراض نجحت حليمة بولند طوال الوقت ف يجذب الأنظار، فضلاً عن نجاحها في تحقيق حلم الأمومة، فهي أم لابنتيها ماريا وكاميليا وتشاركهما الكثير من اللحظات الحنونة الخاصة، وقد نجحت حليمة في تحويل منصتها على تطبيق سناب شات إلى قناة خاصة بأعمالها، فهي تشارك حالياً في تغطية الكثير من الفعاليات الفنية والرياضية حول العالم العربي، مع بث مباشر عبر حسابها الموثق على تطبيق الفيديوهات الذي يتابعها عليه الملايين.

حصة اللوغاني

الإعلامية الكويتية حصة اللوغاني مثالاً حياً على استطاعة المرأة النجاح داخل بيتها وخارجه، قبل نجاحها في العمل كمذيعة فحصة أم لأربعة أولاد منهم 3 توائم، وبالتوفيق بين نجاحها الشخصي والعملي شاركت في تقديم العديد من البرامج التي حققت نسبة مشاهدة عالية على الشاشة.

أبرز البرامج التي قدمتها حصة اللوغاني هي: بنات وبس، استريح، صباح الوطن، ليالي الوطن، مهرجان ليالي فبراير، هني ومطبخ غني وفن ورن.

حصة اللوغاني من مواليد يوم 10 فبراير عام 1982 وتبلغ من العمر 42 عاماً، وهي من مواليد وساكني الكويت، ولديها  أبناء هم حمد ويوسف وحسين وفواز.

فجر السعيد

الإعلامية الكبيرة فجر السعيد، استطاعت صناعة اسم كبير في عالم الإعلام، آرائها الجريئة والمثيرة للجدل أحياناً وضعتها في منطقة مختلفة، وشاركت في تقديم العديد من البرامج السياسية والفنية الناجحة التي حققت نسبة مشاهدة عالية.

فجر السعيد تخطت بنجاحها مجال الإعلام الذي بدأت مسيرتها فيه من خلال الإذاعة الكويتية، إلا أن موهبتها في الكتابة أهلتها لتأليف العديد من الأعمال الفنية الجريئة، خاصة مع افتتاح قناتها وشركة إنتاجها الخاصة بعنوان سكوب، وهي من مواليد 23 سبتمبر عام 1967.

مي العيدان

نجحت الإعلامية الكويتية مي العيدان في استخدام حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي لمواكبة التطور العصري السريع للسوشيال ميديا التي أصبحت منصات إعلامية موثقة خاصة بها، وهي من مواليد 20 أبريل عام 1977، وتعد من أبرز الأسماء الإعلامية على الساحة.

مي العيدان تجاوزت بنجاحها الصحافة والإعلام لتمتد إلى الكتابة والتمثيل، تربطها صلة صداقة عميقة بالإعلامية فجر السعيد، التي شاركتها الكثير من حلقات برامجها وتعتبرها بمثابة أم روحية لها، وهي خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية وتخصصت في النقد.

افتخار الهاشمي

المذيعة الكويتية افتخار الهاشمي أيضاً من الأسماء البارزة والمحبوبة في الوسط الإعلامي، وهي من مواليد 18 سبتمبر عام 1973، منذ افتتاح قناة الوطن عام 2007 التحقت بها وعملت على تقديم النشرة الجوية، وواصلت العمل بها لسنوات حتى إغلاقها، ثم انتقلت إلى العمل في تليفزيون المويت الرسمي وشاركت في تقديم العديد من البرامج.

افتخار الهاشمي نجحت في دورها كأم أيضاً ولديها 3 أولاد هم يوسف وأحمد وفهد، وتبلغ من العمر خمسين عاماً، قضت الكثير منها في العمل الإعلامي.

سميرة عبد الله

سميرة عبد الله هي مذيعة كويتية ذات اسم بارز ومهم، وقد حصلت على بكالوريوس في  إدارة الأعمال وتدربت على العمل الإعلامي في عدة قنوات إخبارية وتخصصت في تقديم النشرات الإخبارية على قناة الراي التي شهدت انطلاقتها نحو النجاح، عام 2007.

شاركت سميرة عبد الله في تقديم العديد من البرامج السياسية والحوارية، واستضافت كبار المسؤولين والوزراء والشخصيات السياسية البارزة والمهمة، وهي أول مذيعة خليجية تتخصص في تقديم البرامج السياسية في الكويت والخليج، وهو المجال الذي شهد نجاحاً كبيراً للمذيعين الرجال في السابق.

لمزيد من المعلومات والصور والمذيعات الكويتيات الناجحات يمكنكم الاستمتاع بمطالعة صور الألبوم أعلاه...

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار