قصص انفصال مشاهير كشفت السوشيال ميديا تفاصيلها الصادمة للجمهور

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 نوفمبر 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 26 ديسمبر 2023
قصص انفصال مشاهير كشفت السوشيال ميديا تفاصيلها الصادمة للجمهور

فضحت السوشيال ميديا كواليس انفصال المشاهير، وسط المزيد من التفاصيل الصادمة التي لم يتوقعها الجمهور والتي جاءت بعد قصص حب ملهمة. وفي السطور القادمة ستتعرفين معنا على أشهر هذه القصص وتفاصيلها.

شريف منير وزوجته لورا عماد

اكتفى شريف منير في منشور كتبه عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام بإعلان خبر الانفصال إلا أنه لم يكشف أي تفاصيل أخرى ولم يتحدث عن سبب الانفصال. وسط تساؤلات الجمهور خاصة وأن الانفصال جاء بعد ما يقرب من عام من أزمة طليقة شريف منير وبناتهما والتي وجهت لهم فيها رسالة عتاب قوية.

وفي تعليقه على خبر الانفصال الذي نشره عبر صفحته الشخصية كتب شريف منير: "تم الطلاق بيني وبين السيدة لورا كل شيء قسمة ونصيب وأتمنى لها كل خير.. كل شيء قسمة ونصيب". وذلك قبل أن يقوم بحذف المنشور ليظن البعض أنه تراجع عن قرار الانفصال فيما رأى آخرون أنه لم يكن يرغب في إعلان تفاصيل حياته الشخصية وقرر حذف المنشور بعد دقائق للحفاظ على خصوصيته.

أحمد سعد وزوجته علياء بسيوني

أعلنت علياء بسيوني انفصالها عن أحمد سعد برسالة كتبها على حسابها الشخصي كتبت فيها: "الحمد لله على كل شيء، تم الطلاق بيني وبين أحمد من شوية بناءً على رغبته.. حابة أشكر أحمد جدًا على أصله غير الطيب ومعدنه السيئ وحابه أقوله شكرًا على قرارك اللحظي غير الموفق في خراب بيتنا وتدمير أسرتنا الجميلة، اللي أنا حقيقي تعبت فيها لوحدي تمامًا وحاولت وعديت بمواقف مفيش حد في مكاني يقبلها عشان الأسرة دي".

وتابعت غاضبة: "وعشان المشوار اللي انا ابتديته ومكنتش حابة أنه ينتهي . شكراً على توقيتك الجميل وأنا قاعدة ببنتي 3 أيام وأنت مش عارف حاجة عشان مشغول الساحل و خروجاته وبعدها شغلك . أكبر شكر على المقلب اللي أنا أخدته في العلاقة دي و الكنت فاهمة ان لها قيمة ببني وبضحي وبتنازل عشانها وانت طلعتها وألا تسوى، ربنا معايا أنا وبناتي في الجاي وينتقم منك ويديلك على أد كل حاجة حصلت".

وعن كواليس الانفصال قالت رضوى الشربيني إن صديقتها علياء بسيوني توقعت أن أحمد سعد سيعود للاطمئنان على ابنته  التي كانت تعاني من كسر في قدمها بعد حادث سير إلا أنها فوجئت بسفره للساحل الشمالي دون اهتمام بالأمر.

وأضافت أنه دار نقاش بين علياء وأحمد سعد في الأمر إلا أنه فاجأها وسط صدمتها أنه يريد الانفصال عنها وسط صدمتها، وأتى بالمأذون وأنهى إجراءات الطلاق بينهما.

وكشفت رضوى الشربيني عن ندم علياء بسيوني عن الرسالة التي نشرتها عبر حسابها الشخصي واعترفت بخطأها قائلة: "حطوا حالكم مكانها".

مي سليم ووليد فواز

مي سليم ووليد فواز من بين أقصر الزيجات التي عاشها الوسط الفني وأعلن الفنان المصري انفصاله برسالة صادمة أثارت التساؤلات حول سبب الانفصال وهي: "الحمد لله رب العالمين.. ۖ وَعَسَىٰ أَن تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ ۖ وَعَسَىٰ أَن تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَّكُمْ ۗ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ "صدق الله العظيم.. قدر الله ما شاء فعل .. اللي حصل النهارده ده تصحيح لوضع كان من الأساس غلط والحمدلله أنه تم دلوقتي مش بعد كده".

وتابع: "ورغم أن كتير افتكروا إني اتسرعت في إعلان الخبر على السوشيال ميديا .. إلا إني اتعودت أكون واضح مع نفسي وجمهوري اللي طلبت منه الدعاء بعد الضغط على من قبل البعض، وتصدير كم كبير من المشاكل، لدرجة وصلت للتشهير بيا لإصراري على الطلاق.. وأنا أعترف فعلاً أني اتسرعت في الجواز.. وافتكرت للحظة أن الحب كاف لكن في الحقيقة الحب مختلف تماماً عن الواقع".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار