مفاجأة راغب علامة لجمهوره في عيد الحب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 يناير 2024
مفاجأة راغب علامة لجمهوره في عيد الحب

كشف الفنان اللبناني راغب علامة، عن أعماله المقبلة، وكيفية احتفاله بعيد الحب الذي من المقرر أن يكون في بداية الشهر المقبل، مشيراً إلى أنه سيطرح أغنية قريباً بالتزامن مع عيد الحب.

راغب علامة وعيد الحب 

قال الفنان راغب علامة، خلال لقائه مع One TV Lebanon، إنه سيطرح الأغنية قبل عيد الحب مباشرة، مكملاً: "راح أنزل أغنية رومانتيك، قريباً أول الشهر الجاي، قبل الفلانتين هنعيد على الفلانتين مع الأغنية".

أما عن حبه فأوضح أن حبه يمثل له دائما غناءه، حيث قال: "حبي موجود طالما صوتي موجود". 

شاهدوا الفيديو

حفلات راغب علامة 

يذكر أن الفنان اللبناني راغب علامة، يعيش حالة من النشاط الفني وذلك من خلال إصداره لعدد من الأغاني الجديدة، أو من خلال إحيائه للعديد من الحفلات المختلفة في أماكن مختلفة حول العالم.

كما يشارك دائما صوره من حفلاته مع المتابعين على حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام"، ويتفاعل مع متابعيه، ولا يشارك صوره فقط، بل أيضاً يشارك صوره مع عائلته، وخاصة ابنه لؤي، الذي يثير الجدل دائماً بإطلالاته المختلفة.

لؤي ابن راغب علامة

يشارك لؤي علامة صور مختلفة دائماً له من جلسات تصوير مختلفة عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام"، وغالباً ما يثير الجدل بهم، حيث كان قد  شارك صور من جلسة تصوير خضع لها لإحدى الماركات العالمية.

يعتمد لؤي علامة في إطلالته على الجرأة والتي تعرضه للسخرية والانتقاد بسبب ظهوره في إطلالة شبهها عدد من المتابعين أن إطلالته نسائية، ودائماً ما يتعرض للانتقاد بسبب إطلالته المختلفة الجريئة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار