مي العيدان تنتقد راغب علامة بعد دفاعه عن إطلالات ابنه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 يوليو 2022
مي العيدان تنتقد راغب علامه بعد دفاعه عن إطلالات ابنه

انتقدت مي العيدان رد راغب علامة على منتقدي إطلالات ابنه، والتي تصدر بسببها الأخير حديث منصات التواصل الاجتماعي وتعرض لانتقادات حادة خلال الأيام الماضية.

 وأعادت مي العيدان نشر رد راغب علامة، عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستقرام، وأرفقته بتعليق تباينت ردود أفعال متابعيها حوله.

 مي العيدان تنتقد راغب علامة

ونشرت مي العيدان صورة لراغب علامة بجانب صورة لواحدة من إطلالات ابنه لؤي راغب علامة التي أثارت الجدل وأرفقتها بتعليق كتبت فيه: "واذا كان موضهً هل معناه كل موضه تنلبس. . عيل وين عقلنا . . انتو اشرايكم بكلام راغب و هل انت تقبل تلبس نفس ابنه؟".

 وتفاعل الجمهور مع مي العيدان في تعليقات اعتبر أصحابها أن اختيارات الملابس حرية شخصية ومن غير المنطقي أن تكون محل تدخل من الآخرين، بحسب بعض التعليقات فيما أيد آخرون كلمات الإعلامية الكويتية ساخرين من إطلالة لؤي راغب علامة.

سخرية مي العيدان من دفاع راغب علامة عن ابنه

ويأتي رد مي العيدان على راغب علامة بعد تصريحات من الأخير هاجم فيها منتقدي إطلالات ابنه في عدد من عروض الأزياء خلال الفترة الماضية، حيث دافع النجم اللبناني عن ابنه في تصريحات قال فيها: "لؤي قال لي إنه يجلس في أعلى مكان في العالم، هل عليه أن يرد على أشخاص تحت الأرض، ولم يروا شيئاً عن الموضة والتطور والمستقبل، وهل أصبح اللون الزهري مثل الألوان التي إحتكرتها الأحزاب في لبنان؟ أنا أرتدي اللون الزهري، والبراند التي دعت لؤي وتفتخر به، ليست براند عادية.. هم يرونه بنظرة عالية، وأنا أفتخر بابني، فالصحافة العالمية كتبت عنه".

كما حاولت والدة لؤي راغب علامة تقديم الدعم لابنها بعد الانتقادات الحادة التي طالته، ونشرت عبر حسابها الشخصي على تطبيق التواصل الاجتماعي إنستقرام مجموعة من الصور التي جمعتها بانها وعلقت عليها: "ابني وصديقي".

إطلالات ابن راغب علامة

يذكر أن لؤي راغب علامة أثار الجدل بمجموعة من الإطلالات بينهم إطلالة اعتمد فيها على اللون الزهري لقميص ستان لامع، وارتدى نظارة شمسية، إلى جانب بعض التفاصيل الأخرى في إطلالته التي عرضته لسيل من السخرية من منتقديه. وذلك في أثناء مشاركته في عرض أزياء لشركة برادا مي مدينة ميلانو بإيطاليا.

وفي إطلالة أخرى أثار ابن راغب علامة الجدل ببدلة بيضاء مفتوحة من الصدر واكتفى ببنطال وجاكت فقط، مستعرضاً إطلالته بمجوعة من الحركات التي اعتبرها البعض مستفزة، وكانت هذه الإطلالة في أثناء مشاركته في عرض أزياء لشركة كريستيان لوبوتان في باريس.

وبينما اعتبر البعض أن ملابسه تندرج تحت الحرية الشخصية ولا يحق لأحد السخرية منها، انتقد آخرون ابن النجم اللبناني ووصفوا إطلالاته بالأنثوية، ليتعرض بعدها لؤي لسيل من الانتقادات والسخرية.