لطيفة تكشف حقيقة زواجها من راغب علامة وقصة حبها مع فنان شهير

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 يوليو 2023
لطيفة تكشف حقيقة زواجها من راغب علامة وقصة حبها مع فنان شهير

كشفت الفنانة لطيفة التونسية حقيقة الأنباء التي ترددت أكثر من مرة عن زواجها من الفنان اللبناني راغب علامة ومرورها بقصة حب مع فنان شهير، مشيرة إلى أنها واجهت تلك الأنباء كثيراً.

شائعات عن زواج لطيفة

وأوضحت لطيفة خلال الجزء الثاني من لقاء لها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج معكم، أنها واجهت شائعات زواجها مع كل من عملت معه من المطربين في الوسط الفني.

وتابعت لطيفة: "طلع على شائعات كتير عن زواجي وكل لما اشتغل مع أي حد يقولوا إني اتجوزته، اشتغلت مع زياد الرحباني قالوا إني اتجوزته، وزمان لما عملت أغنية بحب في غرامك وراغب علامة عمل مغرم يا ليل قالوا إننا اتجوزنا  بس ده محصلش".

ولفتت لطيفة التونسية أنها واجهت نفس الشائعات مع الفنان كاظم الساهر، إلا أنها نفت الأمر تماما، مشيرة إلى أنها تواجه الشائعات بصفة مستمرة.

وأضافت: "لما اشتغلت مع كاظم الساهر قالوا إننا متجوزين وده محصلش خالص، وفيه قصر كبير في تونس في المنزه بيقولوا ده بيت لطيفة وهو أصلا محدش من العيلة عتبه ولا راحة، انا متجوزتش حد خالص".

ونفت لطيفة ما تردد عن كونها عاشت قصة حب مع أحد الفنانين في الوسط الفني قائلة: "عمري ما عشت قصة حب مع فنان شهير، عمري ما حبيت فنان، ومحصلش إني حبيت من أول نظرة، وتعرضت لأزمات كثيرة كشفت لي ناس كتيرة علي حقيقتهم".

لطيفة تروي تفاصيل أزمتها مع يوسف شاهين

وكانت لطيفة التونسية روت في الجزء الأول من اللقاء تفاصيل الأزمة التي وقعت بينها وبين يوسف شاهين خلال تصوير فيلم سكوت هنصور بعد أن أعلنت رفضها تصوير أحد المشاهد الجريئة التي تحتوي على قبلة منوهة أن ذلك المشهد لم يكن ضمن السيناريو، وهو ما تسبب في غضب المخرج المصري وإيقاف التصوير.

وتابعت: "وقتها قلت ستوب مش هعمله وخرجت من مكان التصوير وقلت لخالد يوسف رح أهدي الأغاني هدية وأنا بنسحب من العمل علشان المشهد، لكن بعدها الأستاذ يوسف زعل وقال فركش تصوير".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار