هل تعانين من تلف الشعر؟ الحل هو مجموعة Pro fiber من لوريال بروفيسيونال لمعالجة الشعر التالف.

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 مارس 2016
هل تعانين من تلف الشعر؟ الحل هو مجموعة Pro fiber من لوريال بروفيسيونال لمعالجة الشعر التالف.
 
إن الاعتناء بمظهرنا بشكل يومي وتعريض شعرنا لكافة أنواع المؤثرات مثل استخدام مجفف الشعر وأدوات تمليس أو تجعيد الشعر بالإضافة للصبغة كل هذا مع الوقت يؤدي لتلف خلايا الشعر وبالتالي يفقد الشعر حيويته ونخسر نحن إطلالتنا الجذابة، لوريال بروفيسيونال وكما عودتنا دوماً بتقديم الأجدد والأفضل، طورت ابتكاراً عالي الجودة في مختبراتها.

السبب الرئيسي لجميع مشاكل الشعر استناداً إلى خبرة مصففوا الشعر هو التلف التدريجي لألياف الشعر وبالتالي إيجاد الحل يكمن في إعادة إحياء خلايا الشعر و حمايتها من التلف مجدداً، وهنا تأتي مجموعة Pro fiber بصفتها الحل المثالي لهذه المشكلة بتركيبتها الإستثنائية التي تتغلغل في الشعر وتجدد ألياف الشعر.

تتوفر مجموعة  Pro fiber في صالونات تصفيف الشعر التي تستعمل منتجات لوريال بروفيسيونال حيث يتم تحديد مستوى تلف الشعر أولاً ويليها البدء بنظام العناية لتجديد الشعر والذي يستمر 15 دقيقة وهو يرتكز على استخدام محفز العناية الطويل الأمد لتفعيل مركّب APTYL 100 المادة الفعالة في مجموعة  Pro fiber ، والقابل لإعادة التفعيل باستخدام تشكيلة من مستحضرات العناية المنزلية بالشعر المكونة من الشامبو والماسك للمحافظة على مفعول الإصلاح لفترة طويلة الأمد.

لم يسبق لأي مستحضر أن حقق مثل هذه النتائج في عالم مستحضرات العناية لاصلاح الشعر فإن Pro fiber تجعل مظهر الشعر وملمسه مثالياً لتتمتعي أنتِ بالمظهر المتألق الذي تستحقينه، لذلك أسرعي بالذهاب إلى أقرب صالون تابع للوريال بروفيسيونال.

مجموعة Pro Fiber الجديدة من لوريال بروفيسيونال للعناية بالشعر.
ابدئي باستخدام مجموعة Pro Fiber للتخلص من تلف الشعر في صالون التجميل، واستمري بتجديد خلايا شعرك في المنزل لنتيجة فعالة تدوم طويلاً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار