هل خسرت مي عز الدين المزيد من الوزن: صورة جديدة تكشف كيف صارت الآن!

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 يناير 2018
هل خسرت مي عز الدين المزيد من الوزن: صورة جديدة تكشف كيف صارت الآن!

نشرت الفنانة المصرية مي عز الدين صورة جديدة لها بإطلالة تحدد جسمها بشكل واضح، مما جعل الجمهور يتساءل عما إذا كانت قد فقدت المزيد من الوزن. 

شاهدي أيضاً: مي عز الدين بإطلالة حالمة: والجمهور يشكو من هذا الأمر في إطلالتها!

فقد أطلت مي عز الدين بصورتها بإطلالة شتوية مميزة، حيث كانت ترتدي بلوفر شتوياً أسود اللون ويحدد خصرها وذراعيها بشكل واضح وصريح، بالإضافة لسروال من الجينز السكيني الذي يحتضن الساقين، حيث بدت نحيفة للغاية. 

ولفتت نحافة خصر وذراعي مي عز الدين الأنظار، لتعود التساؤلات مجدداً حول طبيعة النظام الغذائي الذي تتبعه حالياً لتبدو بهذه الحيوية والرشاقة. 

أحدث ظهور لمي عز الدين

قد يعجبك أيضاً: مي عز الدين في رد جرئ وقاطع عن استخدامها الفوتوشوب لتنحيف قوامها

وعلقت مي عز الدين على الصورة بقولها: "أحب الملابس الشتوية أكثر من الصيفية.. فماذا عنكم؟" لتنهال عليها التعليقات بأن إطلالاتها أنيقة دائمة، فيما جاءت بعض التعليقات تطالبها بالإفصاح عن نوع الرجيم الذي تتبعه.

وكانت مي عز الدين قد ردت منذ بضعة أيام في منشور سابق على من اتهموها بالتلاعب في صورها لكي تبدو أكثر نحافة، حيث نشرت مقطع فيديو تظهر فيه وهي تقف أمام المرآة وتستعرض بثقة نحافة خصرها، حيث ردت بشكل صريح، وقالت: "الحمد لله وسطي مطلعش فوتوشوب". 

الجدير بالذكر أن مي عز الدين تنشغل حالياً بتصوير مسلسلها الجديد "رسايل" المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، وهو من من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر، ويشارك في بطولته خالد سليم وعبد الرحمن أبو زهرة وأحمد سعد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار