صورة مي عز الدين تكشف عن المرض الخطير الذي حذرها منه الطبيب

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 مايو 2017
صورة مي عز الدين تكشف عن المرض الخطير الذي حذرها منه الطبيب

كشفت الفنانة مي عز الدين أنها بدأت تعاني من المرض الذي حذرها منه طبيبها الخاص، بسبب جسدها الذي أصبح ضعيف للغاية.

وكشفت مي عز الدين من خلال حسابها الرسمي على موقع وتطبيق إنستجرام، أن هذا اليوم يعد يوماً تاريخياً بالنسبة لها، وذلك بعدما أخبرا طبيبها أنها أصبحت ضعيفة للغاية، ولابد أن تقوم ببناء عضلاتها، خاصة أن هذا الضعف أصبح خطراً على صحتها.

وبسبب هذا التحذير الشديد، اضطرت مي عز الدين الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية، والمواظبة على ممارسة الرياضة بشكل يومي لبناء عضلات جسدها الذي أصبح ضعيفاً للغاية، ويبدو أن الأمر يعد صعباً بالنسبة للفنانة المصرية، واعتبرته بمثابة أكثر فيلم كوميدي ممكن أن تقدمه على مدار مشوارها الفني، خاصة وبحسب ما قالته أنها لا تغادر مقدها أو مكان يومها، مشيرة أن حجم جسدها أصغر بكثير من حجم الأجهزة الرياضية المتواجدة بصالة الألعاب.

شاهدي أيضاً: بعد خاتم الخطوبة: صورة مي عز الدين تشعل انستقرام بلوك جديد وحركات شقية

مي عز الدين

مي عز الدين كتبت التدوينة باللغتين العربية والإنجليزية، ونشرت صورة لنفسها من داخل صالة الألعاب الرياضية، وأكدت أنها ستشارك جمهورها بكافة التفاصيل والصور الخاصة برحلتها الرياضية إذا ظلت على قيد الحياة.

وطلبت الفنانة المصرية التي تغيب هذا العام عن الموسم الدرامي الرمضاني من جمهورها الدعم، والأمنيات بالحظ السعيد.

ونشرت مي عز الدين أول صورة سيلفي لها على حسابها الرسمي على تطبيق إنستجرام وعلقت على الصورة قائلة "سجلو اليوم ده ده حدث تاريخي، دكتوري قرر إني بقيت ضعيفة زيادة و لازم أبني عضلات شوية علشان بقي ضعف خطر مش عادي فنزلت الجيم و أنتو فاهمين طبعا جدتكو مي اللي مابتقومش من السرير أو الكنبه لما تنزل الجيم أقسم بالله ده هيبقي فيلم كوميدي اقوي من كل الأفلام اللي عملتها في حياتي ،انا اصلا حجمي ربع أي جهاز في الجيم يا ناس ، عموما اتمنولي حظ سعيد و هبقي أوافيكم بالأخبار ده لو فضلت عايشة".

شاهدي أيضاً: فيديو خاتم خطوبة مي عز الدين يشعل التكهنات حول هوية العريس

يذكر أن مي عز الدين خارج السباق الرمضاني هذا العام، بعد تأجيل مسلسلها "رسائل" بسبب ضيق الوقت وتعدد أماكن التصوير التي لم يتم اختيارها حتى أن أصبح الوقت ضيق، خاصة وأن المسلسل يحتاج إلى وقت طويل من التحضيرات.

مي عز الدين في صالة الألعاب الرياضية

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار