هواوي تعزز مجموعة منتجات مكتبها الذكي ذو الأجهزة الفائقة

عبر إطلاق منتجات جديدة في الإمارات العربية المتحدة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 نوفمبر 2021
هواوي تعزز مجموعة منتجات مكتبها الذكي ذو الأجهزة الفائقة

هواوي تعزز مجموعة منتجات مكتبها الذكي ذو الأجهزة الفائقة عبر إطلاق منتجات جديدة في الإمارات العربية المتحدة

حاسوبيّ HUAWEI MateBook 13s | 14s وشاشة 27” HUAWEI MateView GT وطابعة HUAWEI PixLab X1 والمزيد، لتوفير تجربة ذكية في مختلف سيناريوهات العمل

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 17 نوفمبر 2021: أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين عن إطلاق منتجاتها الجديدة للمكتب الذكي ذو الأجهزة الفائقة في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتشمل الأجهزة الحواسيب المحمولة الذكية بدقة  2.5Kذات الأداء العالي HUAWEI MateBook 14s وHUAWEI MateBook 13s، والشاشة الجديدة فائقة الانحناء ذات معدل التحديث العالي HUAWEI MateView GT 27” ، وطابعة HUAWEI PixLab X1 المكتبية التي تمتاز بقدرات الأجهزة الفائقة، والمزيد. وتندرج جميع تلك المنتجات الجديدة تحت مظلة الأجهزة الفائقة لدى هواوي، مما يوفر تكاملاً سلساً كما هو موضح في مجموعة المكتب الذكي.

واصلت هواوي على مدى العامين الماضيين التزامها بإيجاد القيمة للمستهلكين من خلال الابتكار، وتسعى اليوم جاهدة لتقديم التجربة الذكية في مختلف سيناريوهات الاستخدام مدفوعة باستراتيجية الحياة السلسة والمدعمة بالذكاء الاصطناعي "1+8+N". والتي تظهر بوضوح في تجربة الجهاز الفائق التي تمكّن أنواعاً مختلفة من المنتجات من توفير قدراتها ومعلوماتها بسلاسة، لتمنح المستهلكين تجربة ذكية في خمسة سيناريوهات استخدام رئيسية هي: المكتب الذكي، واللياقة البدنية والصحة، والمنزل الذكي، والسفر السلس، والترفيه.

قال كيث لي، رئيس مجموعة أعمال المستهلكين لدى هواوي في دولة الإمارات: "يعتبر مكتب هواوي الذكي ذو الأجهزة الفائقة الحل المتميز الذي نقدمه للعالم الجديد. ويوفر نهجنا للشركات والمحترفين القدرة على الاستفادة من تجربة المكتب الذكي في العديد من سيناريوهات العمل. ويوفر للمستخدمين وخاصةً أولئك الموجودين في ساحات العمل القدرة على استخدام الأجهزة المتعددة بسلاسة وذكاء في مختلف السيناريوهات.

يعتبر الإبداع والتواصل أهم عنصرين في الروتين اليومي في أماكن العمل. وتدرك هواوي ذلك، مما دفعها لتقديم المكتب الذكي ذو الأجهزة الفائقة لتزويد المستخدمين بالأدوات التي يحتاجون إليها لتحفيز الإبداع التطبيقي والتواصل السلس".

ويعد التعاون بين أجهزة المكتب الذكي في جميع السيناريوهات أحد الإمكانات الأساسية في الأجهزة الفائقة من هواوي. ولا تزال هناك العديد من الأنظمة والعديد من الاتصالات في المكتب الحديث التي توفرها الأجهزة المتعددة والتفاعلات غير المتسقة التي تؤدي إلى تجارب مجزأة تمنع المستخدمين من الاستفادة الكاملة من الفوائد التي يمكن أن توفرها التقنيات المختلفة.

تعاون أجهزة المكتب الذكي في مختلف السيناريوهات

صممت هواوي لسيناريو المكتب الذكي النموذجي العديد من الأجهزة لتعمل كجهاز واحد فائق، وليتم التبديل بين الاتصال السلكي واللاسلكي وبين وضع العمل ووضع الاستخدام الشخصي بسهولة.

ويقدم حاسوبي HUAWEI MateBook 14s وHUAWEI MateBook 13s الذين تم إطلاقهما حديثاً القدرات المطورة للأجهزة الفائقة مع مزايا اتصال الأجهزة المبتكرة والمناسبة لكافة السيناريوهات.

ويستطيع المستخدمون عرض محتويات شاشة جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي مقاس 12.6 بوصة لاسلكياً على شاشة حاسوب HUAWEI MateBook 14s المحمول  للاستمتاع بالخصائص الجديدة لميزة العرض على عدة شاشات Multi-screen Collaboration  بين الحاسوب المحمول والجهاز اللوحي والتي تتوفر بثلاثة أوضاع هي: المرآة والتوسيع والتعاون. ويمكن للمستخدمين في وضع المرآة عرض شاشة حاسوب HUAWEI MateBook 14s المحمول على شاشة الجهاز اللوحي، مما يسمح لهم بالعمل مباشرةً على الملفات والتعليق على المستندات أو الرسم على الحاسوب المحمول باستخدام قلم الجهاز اللوحي. وهناك أيضاً وضع التوسيع الذي يحوّل الجهاز اللوحي إلى شاشة ثانية، مما يوفر مساحة شاشة إضافية لعرض المزيد من المحتوى. وأخيراً، يتيح وضع التعاون المبتكر إمكانية التفاعل بين أنظمة Windows وAndroid، مما يسمح للمستخدمين بنقل المحتوى مثل النصوص والصور والمستندات بين الأجهزة المتصلة بالسحب والإفلات بكل بساطة!

وبفضل تقنيات هواوي الموزعة، تساعد ميزة العرض على عدة شاشات Multi-screen Collaboration بين الحاسوب المحمول والجهاز اللوحي على سد الفجوة بين أنظمة تشغيل Windows وAndroid، مما يمكّن التعاون السلس بين الأجهزة المختلفة وفي كافة السيناريوهات ومشاركة الملفات والتحكم بالشاشات المتعددة.ويستطيع المستخدمون أيضاً وصل الحاسوب المحمول بشاشة HUAWEI MateView عبر الكابل للحصول على شاشة إضافية توفر للمستخدمين مساحة مشاهدة غامرة، وعرض شاشة جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي مقاس 12.6 بوصة لاسلكياً على حاسوب HUAWEI MateBook 14s المحمول. وتضم مزايا الحصول على هذه الأجهزة الثلاثة التبديل السهل بين الاتصالات السلكية واللاسلكية التي تتيح التبديل بسهولة بين وضع العمل والوضع الشخصي.

هواوي تعزز مجموعة منتجات مكتبها الذكي ذو الأجهزة الفائقة

HUAWEI MateBook 13s وHUAWEI MateBook 14s: حاسوبين ذكيين بأداء عالي ودقة 2.5K

يعتبر جهازيّ HUAWEI MateBook 13s وs14، الحاسوبين المحمولين الذكيين بالأداء العالي ودقة 2.5K، إضافة جديدة لسلسلة HUAWEI MateBook المصممة لتعزيز الإنتاجية الذكية، وهما غنيًّين بمزايا سلسلة MateBook HUAWEI التي تجمع بين التصميم الرائع والأداء القوي ومزايا الجهاز الفائق والتجربة الذكية. كما يفتح الحاسوبَان آفاقاً جديدة بفضل شاشة العرض الكاملة التي تعمل باللمس بدقة 2.5K ومعدل تحديث يبلغ 90 هرتز، بالإضافة إلى معالج Intel® Core™ i7 من الجيل الحادي عشر وإمكانات الجهاز الفائق مثل تعاون الأجهزة في كافة السيناريوهات التي تمزج الإبداع بالحياة اليومية، مما يوفر تجربة جديدة وذكية في الإنتاجية.

شاشة HUAWEI MateView GT 27: شاشة فائقة الانحناء بمعدل تحديث  مرتفع

تتميز شاشة 27 HUAWEI MateView GT بمعدل تحديث مذهل يبلغ 165 هرتز وانحناء يبلغ 1500R. وكونها منتج جديد في مجموعة شاشات هواوي، تستمر شاشةHUAWEI MateView GT 27  بروح الابتكار في سلسلة Mate، وترث أيضاً مزايا سلسلة GT. وتقدم الشاشة المفاهيم الرائدة والابتكارات التقنية الجديدة في القطاع، عبر تحسين القدرات الإنتاجية للأجهزة المحمولة وتوفر شاشة أفضل وأكثر حرفية وفاعلية.

وسيتمكن عشاق الألعاب الإلكترونية باستخدام ماوس HUAWEI Wireless Mouse GT اللاسلكي والجيل الجديد من لوحة مفاتيح HUAWEI اللاسلكية من الاستمتاع بتجارب اللعب المثالية براحة لا متناهية. علاوةً على ذلك، تعمل لوحة الماوس للشحن اللاسلكي HUAWEI Wireless Charging Mouse Pad GT كجهازين في قت واحد، الأول سطح أملس للحركة السلسة والثاني شاحن للماوس عند استخدامها أو عند توقفها. وسيتوفر الماوس ولوحة المفاتيح قريباً في دولة الإمارات.

HUAWEI PixLab X1: طابعة مكتبية بإمكانات الجهاز الفائق

أعلنت هواوي أيضاً عن PixLab X1، أول طابعة مكتبية من العلامة، تحتوي على المزايا القوية وتدعم خصائص الجهاز الفائق. وهي طابعة ليزر يمكنها الطباعة بالأبيض والأسود فقط، وما يصل إلى 28 صفحة في الدقيقة، كما تدعم الطباعة التلقائية على الوجهين. وتعمل الطابعة أيضاً كآلة تصوير وماسحة ضوئية ذكية مسطحة. ومن المتوقع أن يتم طرح الطابعة في أسواق الإمارات خلال الأشهر المقبلة.

تقنية Wi-Fi 6 توفر الذكاء والسرعة العالية والموثوقية والأمان للمكاتب الصغيرة والكبيرة:

قدمت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين جهازيّ HUAWEI WiFi Mesh 7 وHUAWEI WiFi Mesh 3، لتوسيع مجموعة منتجاتها الخاصة بالتوجيه الشبكي. وتوفر أجهزة التوجيه الشبكية الذكية الجديدة من هواوي، والموجودة بحزمتين، سرعات اتصال Wi-Fi 6 Plus فائقة السرعة لما يصل إلى 250 جهاز ضمن نطاق 6000 قدم مربع، مما يجعلها مثالية للمكاتب الكبيرة التي تتطلب اتصال إنترنت عالي السرعة وموثوق وآمن لجميع من يعملون في الشركة ومن المنزل. ويدعم جهاز HUAWEI WiFi Mesh 7 تقنية AX6600 Tri-Band التي توفر ثمانية تدفقات لتوفير سرعات قصوى تصل إلى 6,600 ميجابت في الثانية1، مما يجعل البث السلس للمحتوى بجودة 8K أمراً ممكناً.

أعلنت هواوي أيضاً عن جهاز التوجيه الذكي HUAWEI WiFi AX2 Wi-Fi 6 الذي يعزز الإنتاجية والسعة المحسّنة بشكل كبير لتوفير بث الفيديو بدقة عالية وأكثر سلاسة وتجارب ألعاب أكثر استجابة عبر الإنترنت والمزيد. وتتيح للمستخدمين توصيل الوحدات المتعددة من HUAWEI WiFi AX2 بسهولة للحصول على تغطية Wi-Fi أفضل في مساحة العمل. وتضمن ميزة التجوال الفائقة والسلسة التجوال بزمن انتقال منخفض لتجربة Wi-Fi غير منقطعة. وإضافةً إلى سرعة وتغطية Wi-Fi الأفضل، يتوافق جهاز التوجيه الجديد أيضاً مع تطبيق HUAWEI AI Life، والذي يُمكّن المستخدمين من الوصول إلى مجموعة واسعة من الأدوات الذكية لإدارة شبكاتهم المنزلية. كما أنه يأتي مع تقنية Huawei HomeSec التي تساعد على حماية خصوصية بيانات المستخدم وتضمن فقط للمستخدمين الذين يملكون حقوق الوصول الاتصال بالإنترنت.

السعر والتوفر:

سيتوفر حاسوب HUAWEI MateBook 13s المحمول باللون الفضي Mystic Silverوحاسوب HUAWEI MateBook 14s باللونين الأخضر Spruce GreenوالرماديSpace Grey في دولة الإمارات العربية المتحدة اعتباراً من 25 نوفمبر بدءاً من 5,299 درهم إماراتي، وتشمل باقة الهدايا التي تبلغ قيمتها 1158 درهم إماراتي: جهاز HUAWEI MatePad اللوحي وسماعات HUAWEI Earphones. ويستطيع المقيمون في دولة الإمارات تسجيل طلبهم المسبق من متجر هواوي عبر الإنترنت بدءاً من 16 وحتى 24 نوفمبر والاستفادة من خصم خاص بقيمة 400 درهم إماراتي.

ضمان HUAWEI Care الممتد: يتوفر ضمانيّ HUAWEI Care وHUAWEI Care+ لحواسيب HUAWEI MateBook 13s وHUAWEI MateBook 14s المحمولة. ويستطيع العملاء شراء ضمان HUAWEI Care الممتد عبر منافذ البيع المعتمدة مع كافة سلاسل HUAWEI MateBook مع سنة إضافية أو سنتين ضمان عند انتهاء صلاحية الضمان القياسي للمنتج. وتشمل الخدمات: الصيانة والاستبدال بقطع غيار أصلية 100% مع جودة الخدمة المضمونة عبر خدمة HUAWEI One-stop التي توفر الطلب والصيانة بكل سهولة.

سيتوفر الإصدار القياسي الجديد من شاشةHUAWEI MateView GT 27  إلى جانب منتجات المكتب الذكي الأخرى في متجر هواوي عبر الإنترنت في دولة الإمارات بدءاً من 16 وحتى 24 نوفمبر بسعر 1199 درهم إماراتي للطلبات المبكرة، وتشمل باقة الهدايا سماعات HUAWEI FreeBuds 3. وتتوفر في الأسواق ابتداءً من 25 نوفمبر بسعر 1499 درهم إماراتي وتشمل باقة الهدايا سماعات HUAWEI FreeBuds 3. ويبلغ سعر ماوس HUAWEI Wireless Mouse GT  499 درهم إماراتي، وستتوفر لوحة HUAWEI Wireless Charging Mouse Pad GT اللاسلكية بسعر 349 درهم إماراتي قريباً في دولة الإمارات.

أجهزة توجيه Wi-Fi الذكية وعالية السرعة والموثوقة والآمنة متوفرة جميعها في دولة الإمارات: يبدأ سعر HUAWEI WiFi Mesh 3 من 699 درهم إماراتي وسعر HUAWEI WiFi Mesh 7 بدءاً من 1199 درهم إماراتي وسعر HUAWEI WiFi AX2 يبلغ 199 درهم إماراتي.

1 السرعة القصوى النظرية. وقد تختلف السرعة الفعلية حسب البيئة والأجهزة.

نبذة عن مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين

تتوفر منتجات وخدمات هواوي في أكثر من 170 دولة ويستخدمها ثلث سكان العالم. تم إنشاء أربعة عشر مركزًا للبحث والتطوير في دول حول العالم، بما في ذلك ألمانيا والسويد، وروسيا، والهند والصين. تعد مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين واحدة من ثلاث وحدات أعمال تابعة لشركة هواوي وتغطي الهواتف الذكية وأجهزة الحواسيب والأجهزة اللوحية والأجهزة القابلة للارتداء والخدمات السحابية وما إلى ذلك. تم بناء شبكة هواوي العالمية على أكثر من 30 عامًا من الخبرة في صناعة الاتصالات وهي مكرسة لتقديم أحدث التطورات التكنولوجية إلى المستهلكين حول العالم.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: https://consumer.huawei.com

للاستفسارات الإعلامية:

جامول تورابوف

مدير العلاقات العامة والتواصل في الإمارات العربية المتحدة

مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين

البريد الإلكتروني: mirjamol.turapov@huawei.com

داليا فرغلي

مسؤولة تنفيذية أولى

شركة هيل آند نولتون

البريد الإلكتروني: dalia.farghaly@hkstrategies.com

تم نشر هذا المقال مسبقاً على القيادي. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار