هواوي تقدم مستقبل الأجهزة المتنقلة مع Huawei MateBook X Pro و Mediapad

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 مارس 2018
هواوي تقدم مستقبل الأجهزة المتنقلة مع Huawei MateBook X Pro و Mediapad

بعد النجاحات المتواصلة التي حققتها شركة هواوي في الأجهزة التي أطلقتها مؤخرا في الأسواق، تعود الشركة مجددا لتضرب بقوة وتعمق بصمتها، مع إطلاق أجهزة Huawei MateBook X Pro و Mediapad M5 و 3GPP 5G CPE خلال مؤتمر برشلونة التقني. وذلك بتحديثات مذهلة من ناحية التصاميم والأداء الذي تفوق كثيرا على الأجهزة الأخرى، مع تسليط الضوء على قوة التقنية الحوسبية الجديدة لتجربة حوسبة مبتكرة تستخدم لأول مرة عالميا.

وعلق "ريتشارد يو" الرئيس التنفيذي لشركة Huawei :" نسترشد برؤية عالم أكثر ترابطا وتواصلا، وفي سبيل تحقيق ذلك فإننا نواصل البحث والتطوير لفهم الطرق التي يتفاعل بها الناس وكيفية تعاملهم مع التقنية" وأضاف:" لقد جعلنا مهمتنا دفع حدود التقنية والابتكار، وهذا ما نؤمن تماما بأننا قادرون على تحقيقه مهما كلف الأمر، سنعيد تعريف التقنية وكيفية استخدام الهواتف الذكية والأجهزة بشكل عام".

  • HUAWEI MateBook X Pro

جهاز كمبيوتر محمول  جديد من Huawei بحجم 13.9 إنش مع شاشة عرض مميزة بتقنية FullView وتقنية 3K، لتصل نسبة المشاهدة إلى 91 بالمئة من الشاشة إلى الإطار ككل.

  • HUAWEI MediaPad M5 Series

تم تصميم هذا الجهاز اللوحي الجديد بشكل مريح وبتصميم انسيابي سلس مع شاشة بزجاج 2.5D  وبصيغة عرض 2K ClariVu 5.0 المطورة.

  • 3GPP Standard 5G CPE

جهاز Huawei الجيل الخامس الجديد CPE، الأول من نوعه الذي يدعم الاتصالات المعترف بها عالميا لاتصالات الجيل الخامس.

يذكر أن أجهزة Huawei MateBook X Pro و Mediapad M5 و 3GPP 5G CPE ستتوفر في الاسواق خلال ربيع العام الحالي 2018 في الصين واوروبا وامريكا الشمالية وآسيا والمحيط الهادىء والشرق الاوسط.


     
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار