هيا الشعيبي في صورة نادرة مع والدتها من طفولتها

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 أكتوبر 2023
هيا الشعيبي في صورة نادرة مع والدتها من طفولتها

نشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان، صورة نادرة لوالدة الفنانة هيا الشعيبي، حيث ظهرت النجمة الكويتية مع والدتها في مرحلة الطفولة، لتثير بعض الجدل.

هيا الشعيبي ووالدتها

شاركت مي العيدان مع متابعيها، صورة هيا الشعيبي ووالدتها، في مرحلة سابقة من أعمارهما، حيث بدت الأم شابة جميلة تحمل طفلتها التي لا يتجاوز عمرها عامين أو ثلاثة على أقصى تقدير، فيما كانت الأم تتدثر بزي محتشم كانت هيا الطفلة تمتلك شعراً قصيراً ناعماً.

كتبت مي العيدان معلقة على الصورة التي نشرتها عبر حسابها الموثق على إنستغرام: "صوره نادرة لهيا الشعيبي مع والدتها في مرحلة الطفولة . . ما شاء الله أمها طول عمرها جميلة".

هيا الشعيبي في صورة نادرة مع والدتها من طفولتها

هيا الشعيبي في صورة نادرة مع والدتها من طفولتها

على الرغم من عدم وجود أي تعبيرات قد تتسبب في ضيق لهيا الشعيبي من قبل مي العيدان، أو عدم تعمد مي للإساءة إلى الفنانة الكويتية، إلا أن الصورة لاقت انتقادات واضحة وتساؤلات حول نية الإعلامية الكويتية، بسبب اختيارها لصورة قديمة لهيا الشعيبي ووضعها بجانب الصورة النادرة.

وقال البعض في تعليقاتهم منتقدين مي العيدان: "طيب ليش حاطه صورة هيا قبل اكتشاف النفط ؟ معقولة إذا ردتي تطلعين هوية يطلبون منك صورتك مال قبل عشر سنوات أو أكثر ؟ ترى المهنية مطلوبة وهيا حالياً شكلها غير"، "هي وأمها جميلات بس ليش ما حطيتي صوره ثانية لهيا … والا شرايج تراوينا صورج القديمة"؟ "والله إنه هيا جدا فيها جمال مملوحه حيل حيل مو شوي تهبل هيا حتى ما شاء لله عليها يعني كل شي فيها جميل".

هيا الشعيبي في صورة نادرة مع والدتها من طفولتها

تابع البعض انتقاداتهم لمي العيدان بسبب هيا الشعيبي: ""ليش ما عندج صور الج نادرة قبل التجميل أريد اخرع جهالي فيهه..عل الأقل هيا أحلى منج"، "اتق الله في نشرك وبدون تنمر".

هيا الشعيبي في صورة نادرة مع والدتها من طفولتها

كانت هذه التعليقات قد أعادت للأذهان الخلافات السابقة بين مي العيدان وهيا الشعيبي، حيث كانت الإعلامية الكويتية قد اتهمت مواطنتها الفنانة بأنها سبت والدتها وقالت "الفيديو موجود، وأنا لست جالسة أسجل القضايا في منزلي، والقضايا في قصر العدل، ومحاميتك نيفين معرفي، تقدر تطلع لك القضية، وده حسابك القديم".

فيما كانت مي العيدان أيضاً قد سخرت من هيا الشعيبي بتعليق على أحد الفيديوهات قائلة "أموت على هوشة بنات المتوسط"، لتقوم هيا بعد قليل بنشر شهادة تخرجها، وقد انقسمت الآراء فيما سبق بين مهاجم لهيا الشعيبي ومؤيد لها.

في سياق منفصل كانت والدة هيا الشعيبي قد ظهرت في أكثر من مناسبة سابقاً، وقد شارك الفنان ثامر الشعيبي شقيق هيا مقطع فيديو ظهرت فيه والدتهما وهي تقول: "صباح الخير على أحلى عالم، وكل اللي يحبون عيالي واللي ما يحبون عيالي على رأسي". لتلقى رسالتها حفاوة من الجمهور الذي أثنى على عفوية الأم وترحابها بهم موجهين لها الكثير من كلمات الحب والثناء.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار