رسالة قوية من هيا الشعيبي إلى حلا الترك حتى تتراجع عن قضية والدتها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 مارس 2021
رسالة قوية من هيا الشعيبي إلى حلا الترك حتى تتراجع عن قضية والدتها

ظهرت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي في فيديو تحدثت فيه إلى حلا الترك بعد الأزمة الأخيرة التي أدت إلى الحكم على والدتها بالسجن لمدة عام وذلك بمناسبة عيد الأم حيث أكدت في بداية الفيديو أنها تتحدث إليها وكأنها ابنتها الصغيرة ولا تريد منها أن تكون في موقف سلبي.

هيا الشعيبي توجه رسالة إلى حلا الترك

هيا الشعيبي ظهرت خلال فيديو وقدمت تهنئة لكل الأمهات ثم وجهت حديثها إلى حلا الترك حيث طلبت من الله أن يُحنن قلب حلا الترك على والدتها وأكدت أنها تتحدث إليها كما لو كانت ابنتها وطلبت منها أن تنسى كل الخلافات التي وقعت بينها وبين والدتها لأن أمها ثم أمها ثم أمها ثم العالم كله بعد ذلك.

وأضافت هيا الشعيبي أن الأموال التي أخذتها والدتها منها لا تعد شيئاً على الإطلاق وعبرت هيا عن استعدادها لرد المبلغ بالكامل إلى حلا مقابل أن تُدخل الفرحة علل إلى حلا مقابل أن تُدخل الفرحة على قلب والدتها وذكرتها بأن الحياة سلف ودين وكما تُدين تُدان وحذرتها أن من أن التمسك بموقفها ضد والدتها قد يدفع الكثير من مشاهير الخليج لإتخاذ موقف سلبي منها ولا أحد يريد ذلك.

وأضافت هيا الشعيبي في رسالتها إلى حلا الترك بأن والدتها هي من وقفت إلى جابنها منذ كانت صغيرة وقامت بتربيتها ونصحتها بعدم السماع إلى أي شخص مهما كان مقرب منها لأن والدتها تستحق كل خيروأحياناً يكون القانون أقوى من الأمهات ويجبرهن على التخلي عن أبنائهن لذلك عليها أن تسامح وتنسى وذلك مع كل الاحترام لوالدها وعائلتها.

سجن منى السابر

وكانت المحكمة البحرينية قد اتخذت  قرار بمنح منى السابر والدة حلا الترك مهلة زمنية كي تتمكن من دفع المبلغ المطلوب منها وإعادته إلى ابنتها خلال شهر ولا يتم حبسها وذلك بعد أن قدم محامي منى السابر طلب بمنحها مهلة للسداد حيث أطلق المشاهير هاشتاغ #انقذوا_منى_السابر.

وذلك بعد أن تضامن عدد من مشاهير الخليج مع منى السابر وعرضوا دفع كامل المبلغ الذي يصل إلى 200 ألف ريال بحريني أي ما يعادل 100 ألف دولار أمريكي كي لا تتعرض للسجن وتم إرسال المبلغ إلى حلا الترك كي تتنازل عن القضية وبالفعل قدمت هيئة الدفاع عن منى السابر طلب مهلة لدفع المبلغ وتأجيل تنفيذ حكم الحبس بحقها.

وبالتزامن مع إطلاق هاشتاغ انقذوا منى السابر قدم لها عدد من مشاهير الخليج الدعم أبرزهم مريم حسين ووالدتها حيث أعلنت أنها حاولت التواصل مع منى بأكثر من طريقة ولم تتمكن من الحصول على رقمها وأنها مستعدة لدفع كامل المبلغ هي ووالدتها لأن منى السابر أم وتستحق أكثر من ذلك.