ظهور والدة هيا الشعيبي والجمهور يعلق: مستحيل

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 يوليو 2021

نشرت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي فيديو لوالدتها للمرة الأولى وتفاعل معها عدد كبير من المتابعين الذين ابدوا أعجابهم بوالدتها مؤكدين عدم وجود تشابه بينهما أطلاقاً.

ظهور والدة هيا الشعيبي

وفي الفيديو بدت والدة هيا الشعيبي مختلفة كثيراً عنها، فلم ترث هيا الشعيبي ملامحها ابداً، بل ظهرت كأنها شقيقتها خاصة أنها لا تبدو كبيرة في السن على الأغلب.

وجاءت التعليقات: "ما شاء الله كأنها اختها مو أمها"، " مستحيل م اعتقد يمكن اختها لان احس عمرها قريب لهيا"

وكانت هيا الشعيبي من قبل نشرت صوراً لوالدتها مرتدية الحجاب، وعلقت عليها: أمي حبيبتي هي تاج الراس، صج ليه عصبت ازفني علي بالها وانا اصغيره ليلحين بس اتم امي دم خفيف وجميلة."

أزمات هيا الشعيبي

وأثارت  هيا الشعيبي حالة من الجدل الواسع  مؤخراً بسبب عدداً من الأزمات كان أبرزها مع الفنانة الكويتية إلهام الفضالة والتي كان أخر فصولها بعد مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تعلن مسامحتها للجميع، لتثير التساؤلات حول إمكانية أن تعود العلاقات مجدداً بينها وبين إلهام الفضالة، حيث اعتبر البعض أنها تغازل الأخيرة بعد حرب التصريحات التي أشعلت منصات التواصل خلال الأيام الماضية.

وقالت هيا الشعيبي في مقطع فيديو: "صباح الورد والخير والسعادة والسرور وصباح القلوب الصافية والطاهرة صباحكم الصباحي والورد التفاحي، صباحكم جديد وبداية جديدة، ننسى اللي ورا خلاص وما يبقى في شي يوجعنا، الله يسامح من ظلم والله يسامح من تكلم".

هيا الشعيبي وإلهام الفضالة

فيديو هيا الشعيبي الذي أعلنت فيه مسامحتها للجميع أثار التساؤلات حول إمكانية  أن تعود العلاقات مجدداً بينها وبين إلهالم الفضالة، بعد حرب التصريحات التي أشعلت منصات التواصل الاجتماعي بينهما،  فخلال الأيام الماضية أشعلت الفنانة هيا الشعيبي أزمتها مع الفنانة إلهام الفضالة، بمقطع فيديو وصفت فيه بعض المقربين والأصدقاء بـ"عقارب رمل"، وهو ما صدم متابعيها اللذين اعتبروا أنها تقصد في حديثها إلهام الفضالة، مستنكرين تصاعد الأزمة بينهما إلى هذا الحد على الرغم من عمق صداقتهما.

تأتي هذه الأزمة والتي  أحدث ضجة على منصات التواصل لاجتماعي، بعد أن خرجت ه هيا الشعيبي  تحدثت في مقطع فيديو باكية عن الصداقة، وكيف تعرضت للخذلان من أقرب أصدقائها، ملمحة في حديثها إلى إلهام الفضالة، دون أن تذكر اسمها صراحة، وهو ما ردت الأخيرة عليه في مقطع فيديو قائلة:  "أنا كنت اتواصل من خلال التليفون مو من خلال الميديا، كنت أنصح وأتعب وأقول سوى وسوى، وهذا راح، وكنت أبكي وأنهار، وهذا العناد كان جايبلي أنا التعب والمضررة، فقررت أصير إنسانة مالي شغل بحد،   لأني  قلت خلاص قاعدة أنصح وأتكلم وأصرخ، كنت بتعب أعصابي  بدون أي نتيجة..  قررت أصير إنسانة عرفتوا لما يصير بينكم سلام سلام ومودة، احترام ومناسبات وتواصل في الأزمات والسرات  فقط! هذا مختصر الكلام"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار