مي العيدان تسخر من هيا الشعيبي

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 يناير 2023
مي العيدان تسخر من هيا الشعيبي

سخرت الإعلامية الكويتية مي العيدان من الرسائل غير المباشرة التي وجهتها مواطنتها الفنانة هيا الشعيبي إلى إحدى زميلاتها دون أن تسميها عبر فيديو قصير على سناب شات.

مي العيدان تسخر من هيا الشعيبي

وظهرت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي في فيديو عبر حساب الشخصي وهي توجه رسائل غير مباشرة من خلال أغنية بانو للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب مشيدة بنفسها وصفاتها الحسنة من خلال التعليقات التي دونتها على الفيديو.

وأعادت مي العيدان نشر الفيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام وسخرت منها لتوجيه رسالة غير مباشرة والإشادة بنفسها خاصة بعد أن ظهرت وهي تتمايل وتضحك.

وجاء تعليق هيا الشعيبي الذي دونته على الفيديو: "أهم شيء الضمير مرتاح.. هذه أهم شيء مدارية بيتي.. ما كذبت على أحد.. ما قصيت ( ضحكت) على أحد الحمد لله..".

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الفيديو حيث أكد الكثيرون أنها تقصد مواطنتها الفنانة إلهام الفضالة التي أقامت دعوى قضائية ضدها مؤخراً بتهمة سوء استخدام الهاتف المحمول واستدعاء النيابة لـ الشعيبي لسماع أقوالها في تلك التهم.

ولعل التعليق الأبرز، كان من الإعلامية الكويتية مي العيدان التي سخرت منها بـتشبيهها ببنات المتوسط ( طالبات المرحلة الإعدادية)، حيث علقت على المنشور قائلة:" أموت على هوشة بنات المتوسط", وقد حظيَّ تعليق الناقدة الفنية على إعجاب شريحة واسعة من المتابعين.

أزمة إلهام الفضالة وهيا الشعيبي تتجدد

ودافع البعض عن هيا الشعيبي: "إنتوا ليش كلكم ضد هيا.. غلهام بعد غلطانة والحين من يومين بعدها مشتكية عـ هيا مرة ثانية"، "للأمانة أنا مو مع هيا ولا إلهام.. لكن إلهام مصختها وش أرفع دعوى سوء استخدام للجوال.. ما باقي إلا تحط هيا بـكوكب لحالها وتعزلها عن البشر مو لهي الدرجة.. خلاص جوالها أنتِ كبري عقلك وطنشي يا إلهام.. والله إني أشوف بزران ( أطفال) وأساءوا للفن الكويتي بمشكلتهم".

وكانت هيا الشعيبي كشفت منذ أيام عن تلقيها اتصالاً من مركز الشرطة يطلب منها الحضور للتحقيق متعها في دعوى قضائية من إلهام الفضالة.

ومن جهتها وأوضحت إلهام الفضالة أن لديها الأدلة الكافية على الدعوى التي أقامتها ضد هيا الشعيبي بتهمة التحريض وسوء استخدام الهاتف.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار