هيفاء وهبي تتألق بحفلها في عيد الأضحى بمكياج ساحر

استوحي مكياجك الجذاب.... من مكياج هيفاء وهبي بحفلها في عيد الأضحى

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 سبتمبر 2017 آخر تحديث: الأحد، 10 سبتمبر 2017
هيفاء وهبي تتألق بإطلالة مكياج جذاب بحفلها في عيد الأضحى

أحيت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي حفلاً ضخماً بمناسبة عيد الأضحى في العاصمة بيروت، وسط حضور جماهيري مميز وأجواء حماسية تسودها البهجة والسرور في 2 أيلول بفندق ومنتجع “الموفمبيك"، لاقت هيفاء جمهورها بإطلالة مميزة باللون الأسود لتزيد من أناقة حضورها وتميزة وبمكياج لافت للأنظار.

اكتشفي أيضاً: أجمل صور مكياج هيفاء وهبي

هيفاء وهبي تتألق بإطلالة مكياج جذاب بحفلها في عيد الأضحى

فإن كنت من عاشقات هيفاء وهبي، يمكنك التعرف على خطوات تطبيق مكياجها:

هيفاء وهبي تتألق بإطلالة مكياج جذاب بحفلها في عيد الأضحى

- هيفاء من الفنانات ذوات الجمال الساحر فبشرتها الحنطية البرونزية يناسبها معظم تدرجات المكياج، وبدأت مكياجها بأنامل خبير التجميل الخاص بها، بتطبيق البرايمر لتضمن ثباته لأطول فترة، وبالتالي لتحافظ على رونقه وجماله، وليكن هنا دليلك لمعرفة مدى أهمية تطبيق البرايمر قبل المكياج.

- انتقت أنواع من كريم الأساس الخفيف، فبشرتها الحنطية الصافية لا تحتاج لتطبيق الكثير من المستحضرات، وهي تضع كريم الأساس لتزيد من جمال وروعة مكياجها، ولتخفي بعض الخطوط الدقيقة التي ظهرت بسبب التعب والاجهاد.

- ثم طبقت الكونسيلر المغذي لمنطقة تحت العينين لتزيل الانتفاخات والهالات السوداء، ولتوحد لون بشرتها تختار فرشاة كبيرة ذات شعيرات ناعمة لدمج الكونسيلر بكريم الأساس.

- واستخدمت تقنية نحت الوجه بأسلوب متقن بالاعتماد على خبير التجميل الخاص بها، لتبرز خديها وتزيد من جمالهما وسحرهما. ونحتت منطقة الذقن بأسلوب مميز ليكون مكياج وجهها لوحة مصقولة ومرسومة بحرفية عالية فائقة الجمال مع بشرة متوهجة نضرة.

- اختارت أنواع من بودرة الوجه الغير لامعة لتثبت الكونتور، ولتعطي إطلالتها مزيداً من التميز والحيوية.

- مكياج العيون الذي تتبعه هيفاء وهبي أصبح محط اهتمام المتابعين للموضة فأسلوبها مميز واختياراتها موفقة تناسب لون بشرتها وشكل عينيها، وهي تعتمد على المكياج السموكي الدخاني الذي يقوم على مبدأ مرغ ظلال العيون بطريقة عشوائية على كامل الجفن العلوي المتحرك، وتحرص على توزيع الألوان بشكل متدرج الأغمق عند زاوية العين الخارجية والأفتح نحو الداخل وهكذا تكون قد أتقنت لعبة الضوء لتبرز سحر عينيها، ولتعطي نظراتها مزيداً من الغموض.

هيفاء وهبي تتألق بإطلالة مكياج جذاب بحفلها في عيد الأضحى

- هيفاء من عاشقات الآيلاينر الأسود، اختارت طرق لرسمه تناسب شكل عينيها وتعطيهما مزيداً من الاتساع، وتحدد عينيها بشكل كامل، مستخدمةً الكحل الأسود داخل العينين لتزيد من سحر نظراتها.

- ولتزيد من حدة نظراتها استعملت الرموش الاصطناعية، وبعد تركيبها تدمج الرموش الطبيعية مع الاصطناعية بالماسكارا المطولة والمكثفة، لتحصل على رموش جذابة ومميزة، وليكن هذا دليلك لمعرفة الطريقة الصحيحة لتركيب الرموش الاصطناعية.

- هيفاء اختارت أحمر الشفاه بلون نيود، لإحداث توازن في مكياجها بين مكياج العيون السموكي الدخاني الغامق وأحمر الشفاه.

هيفاء وهبي تتمتع بجمال ساحر وملامح متناسقة بشكل جميل فعينيها ساحرتين وشفاهها ممتلئة وبارزة، مما جعلها رمز للجمال العربي في العالم. واستطاعت إبراز هذا الجمال بالمكياج المتقن، فهي لاتتردد بتطبيق أنماط من المكياج الجريء، المواكب لروح الموضة والمناسب لملامح وجهها، وبانتقائها للمكياج السموكي تبرز جمال عينيها وتمنحهما نظرات مليئة بالغموض الأنثوي اللافت.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار