تولغا ساريتاش يشوق جمهوره: هل مسلسله الجديد النسخة التركية من الهيبة!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 ديسمبر 2021 آخر تحديث: الإثنين، 06 مارس 2023

خرج الفنان التركي الشهير ​تولغا ساريتاش​ وكشف عن موافقته على أداء بطولة مسلسل جديد لم يكشف اسمه قائلاً إنه يستعد بحماس لهذه المشاركة.

وقال لا يمكنني التحدث عن قصة المسلسل بدون إذن شركة الإنتاج لكن يمكنني القول بأنها قصة عائلية ويقصد تولغا مسلسل الهيبة بنسخته التركية.

وأضاف شركة الإنتاج ستوضح كل شيء لكنه سيكون مشروع بكاست مزدحم والآن ننتظر اكتمال الفريق لبدء التصوير.

مسلسل الهيبة

مسلسل الهيبة حقق نسب مشاهدات عالية في الوطن العربي، بعد أنباء عن إنتاج نسخة تركية منه، وبين تأييد ونفي أعلنت شركة الإنتاج التركية "القمر" عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي قبل عدة أشهر، أنها اشترت حقوق فورمات مسلسل "الهيبة" لتقديمه بالنسخة التركية.

 وتعد هذه هي المرة الأولى التي يقتبس فيها مسلسل تركي من مسلسل عربي، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل الهيبة بأجزائه في جميع البلدان العربية، وتعد هذه الخطوة نقلة هامة في تاريخ الدراما العربية، حيث تعد شركة "القمر" التركية من أكبر شركات الإنتاج في تركيا، فهي من أنتج مسلسلات: فاطمة، ​العشق الممنوع، وأزيل)، وهي أعمال حققت نجاحا ونسبة مشاهدة مرتفعة جدا في الوطن العربي.

ومع بدء الاستعدادات للمسلسل، تأكد رسميا أن الممثل التركي تولغا ساريتاش سيكون هو بطل العمل، وسيجسد شخصية “جبل شيخ الجبل” الذي جسده الممثل السوري ​تيم حسن في النسخة الأصلية من المسلسل، أما دور والد “جبل”، فيتم التفاوض حاليا مع الممثل إيرجان كايال ليلعب دور والد تولغا، والتي جسدها الفنان عبدالمجيد مجذوب في الموسم الثاني من "الهيبة- العودة".

ولم تعلن الشركة المنتجة حتى الآن عن اسم البطلة التركية التي ستؤدي دور والدة "جبل" التي جسدتها الفنانة الكبيرة منى واصف، أو اسم البطلة التركية التي ستشارك تولغا في البطولة، لكن تم تداول معلومات عبر مواقع التواصل الاجتماعي بأن النجمة التركية الشهيرة بيرين سات هي الأقرب للعب هذا الدور، لكن لم يتم الاتفاق معها بعد.

حقق مسلسل الهيبة نسبة مشاهدات عالية للغاية بعد أنباء عن إنتاج نسخة تركية منه وبين تأييد ونفي أعلنت شركة الإنتاج التركية القمر عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي قبل عدة أشهر، أنها اشترت حقوق فورمات مسلسل "الهيبة" لتقديمه بالنسخة التركية.

ويستعد أبطال مسلسل الهيبة، لدخول الساحة الهندية، مع انطلاق عروض الموسم الأول والثاني من السلسلة على إحدى القنوات الهندية، قريبًا، بعد نجاح المسلسل عربيًا بشكل كاسح.

ومن المقرر أن تعرض سلسلة المسلسل قريبًا بعد أن تم دبلجة حلقاتها إلى اللغة الهندية، لتضيف السلسلة إلى رصيدها نجاحاً إضافياً، بعد ذلك الذي حققته على الشاشات العربية.

وأكدت مصادر مختلفة لوسائل إعلام عربية، أنه حتى الآن تمت دبلجة الموسمين الأول والثاني من المسلسل، على أن يتم استكمال دبلحة بقية المواسم تباعاً، في وقت تقوم القناة الهندية بعرض حلقات المسلسل يومي الخميس والجمعة فقط من كل أسبوع. 

النسخة التركية من مسلسل الهيبة

كما استقرت الشركة المنتجة على أن تلعب الممثلة حفصة نور سانجاك دور شقيقة تولغا، والتي تجسد دورها في النسخة الأصلية للمسلسل الممثلة السورية روزانا اللاذقاني، والنسخة التركية للمسلسل لن تحمل اسم الهيبة، بل ستكون باسم المسلسل "بين ليلة وضحاها"، وستبدأ القصة من قدوم عائلة من الأناضول، لتعيش في إسطنبول، ويتم تداول معلومات عن أن المسلسل سوف يعرض على قناة "شو تي في".
وقالت شركة "القمر" التركية للإنتاج الفني، عبر حسابها على تطبيق التغريدات، تويتر، إنها اشترت حقوق مسلسل "الهيبة" لتقديمه في نسخة تركية، وكتبت في تغريدتها: "تم الإعلان عن أحد مشاريع شركة القمر القادمة، وقد حصلت على حقوق المسلسل التلفزيوني اللبناني الهيبة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار