نانسي عجرم تعيد شابا إلى حفلها بعد طرد الأمن له

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 ديسمبر 2022
نانسي عجرم تعيد شابا إلى حفلها بعد طرد الأمن له

حصدت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم عشرات التعليقات المعجبة، بعد تداول مقطع فيديو من حفلها أمس الاثنين، والذي أقيم بالقرية العالمية في دبي، حيث أعادت شابا إلى المسرح.

الأمن يطرد شاب ونانسي عجرم تعترض

وتعرض أحد الشباب حضور حفل نانسي عجرم في دبي للطرد على يد قوات الأمن المنظمة للحفل، مما لفت نظر المطربة فأوقفت الغناء، لتنادي على الأمن في الميكروفون.

واستفسرت نانسي عجرم عن سبب قيام الأمن بهذه الخطوة، مطالبة إياهم برجوع الشاب واستكمال الحفل بطريقة عادية بدلا من خروجه من المسرح.

وقالت نانسي عجرم موجهة حديثها للأمن: "بس سؤال وين الشاب وين راح؟ طب ليش؟ بليز خليه يرجع يفوت الشاب اللي طلع بره، حرام ما عمل شي الشاب بس كان بده يتصور معي هذا ذنبه؟ 

وخطفت نانسي عجرم الأنظار باستقبالها لمجموعة من الأطفال على المسرح في القرية العالمية بدبي، حيث أحاطت بهم بذراعها واحتضنتها وشاركوها الوقوف والغناء على المسرح.

وتفاعل الجمهور مع مشاهد نانسي عجرم الإنسانية على المسرح، وخاصة فيديو إعادة الشاب للحفل مؤكدين أن قلبها رقيق وحضورها قوي وقال البعض: "ننوس الحنونة تقبرني شو جمالك هاد"، "ما رضيت تخليهم يطلعوا الشاب بره لأنه بده يتصور معها بس والله برافو عليها".

وقال آخرون أن البعض حضر حفل نانسي عجرم بدبي، مشيدين بصوتها وأدائها وإمتاعها لهم خلال الحفل الذي انطلق في تمام التاسعة بتوقيت دبي وانتقت نانسي عجرم خلاله تقديم مجموعة من أغانيها القديمة والحديثة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار