لقطة عفوية لنانسي عجرم مع ابنتها تخطف القلوب

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 يوليو 2023
لقطة عفوية لنانسي عجرم مع ابنتها تخطف القلوب

حظيت لقطة عفوية  للفنانة اللبنانية نانسي عجرم بتفاعل الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي للحظة وصولها إلى العاصمة اليونانية قبرص لإحياء حفلها الذي أقيم قبل أيام.

عفوية نانسي عجرم مع ابنتها تخطف القلوب

وتداول رواد مواقع التواصل مقطع فيديو لنانسي عجرم لحظة وصولها وهي تخرج من السيارة تحمل ابنتها على كتفيها والتي غلب عليها النعاس.

وواصلت نانسي عجرم تحركها والوصول إلى الفندق لتحية مستقبليها منظمي الحفل وهي تحمل ابنتها الصغرى، وهو ما أثار إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي وأشادوا بعدم استعانتها بمساعديها للتعامل مع ابنتها بينما لفت البعض إلى عدم ظهور أي مربية في الصور اليومية التي تشاركها نانسي عجرم مع أسرتها على عكس بعض المشاهير.

شاهد نانسي عجرم تحمل ابنتها:

يذكر أن ليا ابنة نانسي عجرم التي ظهرت معها في الفيديو، هي ابنتها الصغرى التي تبلغ من العمر 4 سنوات والتي أصدرت لها الفنانة اللبنانية أغنية خاصة بها بعد ولادتها بعنوان لياـ وتظهر مع والدتها عادة في العديد من الصور والفيديوهات إلا أنها لم تشارك في الفيديو كليب الذي ظهرت فيه إيلا وميلا مع والدتهما.

نانسي عجرم في قبرص

يذكر أن نانسي عجرم أحيت حفلاً غنائياً في قبرص، وخطفت إطلالتها الأنظار حيث اعتمدت لوناً ظهرت به لأول مرة وهو الأخضر الفسفوري بفستان من تصميم Alex Perry، ويصل سعره إلى 83 ألف جنيه مصري

إطلالة نانسي عجرم جاءت مصنوعة من كريب بلون الأخضر بأكتاف مبطنة وتصميم بعنف منخفض وخصر مزموم مع أربطة معقودة طويلة تهدلت على الجهة الأمامية له ونسقت نانسي عجرم إطلالتها مع سلسة ملأت الفراغ في منطقة الصدر وأضافت جمالاً وأناقة لها.

لقطة عفوية لنانسي عجرم مع ابنتها تخطف القلوب

وقدمت نانسي عجرم خلال الحفل باقة من أروع أغانيها التي تفاعل معها جمهور الحفل بالإضافة لجمهور السوشيال ميديا الذي وثق العديد من اللحظات العفوية لها في الحفل.

يذكر أن نانسي عدرم أدرت مؤخراً أغنية آخر إصدار الدعائية لفيلم شوجر دادي من كلمات عمرو المصري وألحان عمرو الشاذلي وتوزيع عمرو الخضري، رؤية فنية محمد حامد، الميكس والماستر جان بيار بطرس.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار