والد متسابقة يحدث فوضى ويقلب ذا فويس...إليكم ما حدث

  • تاريخ النشر: السبت، 05 أكتوبر 2019 آخر تحديث: الأحد، 13 أكتوبر 2019
والد متسابقة يحدث فوضى ويقلب ذا فويس..إليكم ما حدث

أحدث والد المتسابقة المصرية أسماء الشريف ضجة برد فعله على مرور ابنته من المرحلة الأولى من برنامج ذا فويس The Voice، وانضمامها إلى فريق الفنان محمد حماقي.


وقع الأمر، عندما أخبرت المتسابقة المصرية بقصتها المؤثرة مع والدها من أجل انضمامها إلى ذا فويس، حيث أنها نظراً لإقامتها في الصعيد كان من الصعب أن تنضم إلى برنامج للهواة في مجال الغناء، إلا أن والدها اقتنع بالفكرة وساندها من أجل المشاركة.


وأضافت المتسابقة أن بسبب رغبتها في الاشتراك في ذا فويس، اضطر والدها لمحاربة أقرب الناس إليه الذين كانوا رافضين بشكل صارم غنائها وانضمامها إلى برنامج للهواة.

وانضمت المشتركة المصرية إلى فريق محمد حماقي الذي كان الوحيد الملتف إليها، ليمنحها وردة كهدية طالباً منها أن تعطيها لوالدها.


وعندما صعدت المشتركة إلى والدها بكت وهي تعانقه بقوة، ليبدي بدوره سعادته الكبيرة بصعود ابنته إلى المرحلة التالية من البرنامج، مما لفت نظر محمد حماقي الذي طلب من بقية أعضاء اللجنة أن يشاهدوا الموقف المؤثر.

يذكر أن اليوم هو ثالث حلقة من مرحلة "الصوت وبس" من الموسم الخامس من ذا فويس الذي يشارك في تحكيمه كلاً من الفنان راغب علامة وأحلام ومحمد حماقي وسميرة سعيد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار