فوضى واشتباكات في جنازة خالة رانيا فريد شوقي ومقاطعة إعلامية للحدث

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 مايو 2023
فوضى واشتباكات في جنازة خالة رانيا فريد شوقي ومقاطعة إعلامية للحدث

بملامح يطغى عليها الحزن والتأثر، أدت النجمة رانيا فريد شوقى وأفراد عائلتها وأصدقائها صلاة الجنازة على جثمان خالتها سناء فى مسجد الشرطة بصلاح سالم، لكن مع وجود حدث لافت أثار اهتمام الجميع.

اشتباكات في جنازة خالة رانيا فريد شوقي

شهدت جنازة خالة الفنانة رانيا فريد شوقي مشادات بين الصحفيين المتواجدين لتغطية الجنازة، وأسرة رانيا فريد شوقي داخل مسجد الشرطة، على إثر منعهم من تغطية الجنازة.

وبحسب تقارير وسائل الإعلام المصرية، فقد طالب بعض أفراد الأسرة الصحفيين بالتوقف عن التصوير، ومغادرة المكان، مما أدى إلى حدوث مشاجرات وفوضى، ووصل الأمر إلى حد الاشتباكات.

صورة من جنازة خالة رانيا فريد شوقي

استياء إعلامي من أسرة رانيا فريد شوقي

بعنوان "موقع صدى البلد يقاطع جنازة وعزاء خالة رانيا فريد شوقي"، نشر موقع صدى البلد المصري تقريراً أكد فيه استياء فريق التحرير لما بدر من أفعال مشينة صدرت من أقارب الفنانة تجاه صحفيي ومصوري الموقع، بحسب ما جاء في التقرير.

 تابع التقرير مُعلناً امتناع الموقع عن متابعة تغطية الجنازة والعزاء، مشيراً إلى أن أقارب الفنانة رانيا فريد شوقي تخلوا عن السلوك القويم والاعتداء على صحفية ومصور موقع صدي البلد الاخباري أثناء تأدية عملهما.

أشار كذلك إلى أن الهجوم تضمن الاعتداء باللفظ والسباب، مع استخدام القوة في الإمساك بالمحمول وأدوات العمل الخاصة بالصحفية والمصور، فضلاً عن الاعتداء على باقي الصحفيين المتواجدين.

الإعلان عن وفاة خالة رانيا فريد شوقي

كانت الفنانة رانيا فريد شوقى قد أعلنت عبر صفحتها على موقع "فيسبوك" عن وفاة خالتها سناء ترك، وكتبت: "يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية، انتقلت الى رحمة الله خالتي سناء ترك".

وتابعت: "اللهم اغفر لها وارحمها وتجاوز عنها واجعل مسكنها الفردوس الأعلى، برجاء قراءة الفاتحة على روحها صلاة الجنازة فى مسجد الشرطة صلاح سالم، بعد صلاة الظهر والعزاء في مقابر الأسرة بالغفير".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار