وفاة الممثل جو لارا مجسد شخصية طرزان في حادث تحطم طائرة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 31 مايو 2021
وفاة الممثل جو لارا مجسد شخصية طرزان في حادث تحطم طائرة

توفي الممثل الأمريكي جو لارا الذي اشتهر بتقديم شخصية طرزان في مسلسل Tarzan: The Epic Adventures عن عمر يناهز 58 عاما.

طرزان يلقى مصرعه في طائرة

وتوفى النجم جو لارا، نجمTarzan: The Epic Adventures  الذي عرض عام 1996، في حادث تحطم طائرة بعدما اصطدمت طائرة صغيرة كان بداخلها ببحيرة تينيسي، وكان بصحبة زوجته جوين وخمسة أخرين، حيث كشفت السلطات عن عدم وجود ناجين في الحادث ولقى جميع من كانوا على الطائرة حتفهم.

وقال النقيب جوشوا ساندرز، مسئول الإنقاذ في مقاطعة روثرفورد، خلال مؤتمر صحفي: "لقد تحولت جهودنا من جهود الإنقاذ إلى جهود التعافي، لم نعد نبحث عن ضحايا أحياء في هذه المرحلة".

معلومات عن جو لارا مجسد شخصية طرزان

جو لارا ولدت في سان دييجو، كاليفورنيا في 2 أكتوبر 1962، واشتهر بلعب دور شخصية طرزان في فيلم CBS التلفزيوني "طرزان في مانهاتن" في عام 1989 ومسلسلها "طرزان: مغامرات ملحمية "من عام 1996 إلى عام 1997.

جو لارا قدم العديد من الأعمال آخرها كان Summer of "67 عام 2018، Death Game عام 2001، وDoomsdayer عام 2002، ومسلسل The Magnificent Seven في عام 2000، إضافة إلى أفلام الحركة “American Cyborg: Steel Warrior” .

أسطورة طرزان

طرزان هو شخصية خيالية ظهرت لأول مرة عام 1912 في رواية طرزان القردة للمؤلف الأمريكي Edgar Rice Burroughs إدغار رايس بوروس، وحققت الرواية في حينها نجاحا بالغا، واعتبر البعض شخصية طرزان واحدة من أشهر الشخصيات الخيالية حيث ظهر طرزان بعد نشر الرواية في أفلام وكتب الأطفال وبرامج تلفزيونية وإذاعية ولعب الأطفال والملابس الداخلية والأحذية الرياضية.

وتم إنتاج 88 فيلما عن هذه الشخصية من عام 1918 إلى 1999 ذاع صيت هذه الشخصية الروائية لدرجة أن البعض كان مقتنعا أن طرزان هو شخصية حقيقة.

حسب رواية طرزان القردة فإن طرزان واسمه الحقيقي هو جون كلايتون، هو ابن أحد النبلاء البريطانيين، وكان والداه على متن سفينة بالقرب من سواحل أفريقيا وقد ثار البحارة على قبطان السفينة واندلعت أعمال شغب وفوضى انتهت بانجراف واستقرار السفينة على الساحل الإفريقي، وبعدها يموت والدا جون كلايتن وهو رضيع ويقوم قرد ضخم الحجم من نوع مانجاني برعايته ويتم إطلاق اسم طرزان عليه والذي يعني ذو البشرة البيضاء في لغةالقردة.

والقردة الذين يقومون برعاية طرزان هم فصيلة خيالية خاصة لاوجود لها في التصنيفات العلمية، وعندما يبلغ طرزان مرحلة الشباب يقع في حب فتاة اسمها جين وعندما تغادر جين الجزيرة يقوم طرزان بالبحث عنها وينتهي البحث بنهاية سعيدة بزواج طرزان من جين ويرزقان بابن اسمه كوراك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار