قبل وفاة كريستيان أوليفر في حادث تحطم طائرة: مشاهير لاقوا نفس المصير

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 يناير 2024
قبل وفاة كريستيان أوليفر في حادث تحطم طائرة: مشاهير لاقوا نفس المصير

تسببت وفاة الممثل الألماني كريستيان أوليفر نجم فيلم Valkyrie، وابنته الصغيرتين نتيجة حادث تحطم طائرة، في صدمة واسعة لمحبيه، حيث لقي النجم الألماني حتفه في منطقة البحر الكاريبي بعد أن وصل برفقة ابنتيه إلى المنطقة في 26 ديسمبر 2023.

ما قد لا يعلمه البعض، أن كريستيان أوليفر ليس النجم الأول الذي يلقى مصرعه في حادث طائرة، ولكن سبقه العديد من المشاهير الذين لقوا حتفهم بنفس الطريقة المؤلمة، تعالوا نتعرف عليهم..

القصة الكاملة لوفاة كريستيان اوليفر وابنتيه

لقي أربعة أشخاص، من بينهم الممثل كريستيان أوليفر وابنتيه الصغيرتين، حتفهم بعد تحطم طائرة كانوا على متنها في منطقة البحر الكاريبي يوم الخميس الماضي.

وقال بيان صادر عن قوة شرطة سانت فنسنت الملكية وجزر غرينادين يوم الخميس: إن الحادث وقع قبالة جزيرة بيكيا، وكانت الطائرة الصغيرة ذات المحرك الواحد تسافر في طريقها من مطار جي إف ميتشل في باجيت فارم إلى سانت لوسيا.

وقالت السلطات المحلية: "بعد لحظات من إقلاعها، واجهت الطائرة صعوبات وسقطت في المحيط، وتوجه الصيادون والغواصون من باجيت فارم إلى مكان الحادث بقواربهم لتقديم المساعدة. تم إبلاغ خفر السواحل الذين انتقلوا بسرعة إلى باجيت فارم، بيكيا، لقيادة جهود الإنقاذ".

تم التعرف على الركاب الثلاثة الذين كانوا على متن الطائرة من قبل السلطات وهم كريستيان كليبسر، 51 عاماً، وابنتيه ماديتا، 10 سنوات، وأنك، 12 عامًا. وتم التعرف على الطيار روبرت ساكس، الذي يملك الطائرة أيضاً.

وقالت السلطات إن خفر السواحل في إس في جي انتشلت جثتي الطيار والركاب من الطائرة والمياه. وأعلن في وقت لاحق وفاة الضحايا.

ووفقاً لبيان السلطات، فقد تم نقل جثث الضحايا إلى المشرحة حيث ستحدد فحوصات ما بعد الوفاة السبب الرئيسي في وفاة كل منهم.

وكما ذكرت صحيفة سانت فنسنت تايمز، فقد قال العديد من السكان إنهم سمعوا صوتاً عالياً أصدرته الطائرة عند إقلاعها، وأضاف دانروي جوزيف، أحد السكان المحليين، في تصريحاته: "بدا الأمر كما لو كانت الطائرة تكافح – كما تعلمون، تتباطأ، وتكافح من أجل الحصول على الطاقة لصعود التل".

أخر منشور لكريستيان اوليفر 

وربط البعض بين خبر الوفاة الصادم، وبين أخر منشور للنجم الراحل على إنستغرام، حيث نشر صورة للطبيعة من إحدى الجزر الكاريبية، وكتب معقباً: "تحية من مكانٍ ما في الجنة! إلى المجتمع والحب... 2024 نأتي إليه".

مشاهير ماتوا في حادث تحطم طائرة

توفي عدد من مشاهير العالم في حوادث تحطم وانفجار طائرات، الأمر الذي تسبب في حزن وصدمة بالغة ورعب لمحبيهم، ولا يزال العالم يتذكرهم حتى الآن.

كاميليا

الفنانة المصرية اللامعة كاميليا، نجمة الأربعينيات ومعشوقة الكثيرين، لقيت حتفها في حادث انفجار طائرة، حيث كانت تعاني من مرض السل وبناء على عدد من النصائح التي تلقتها، اتخذت كاميليا أولى خطواتها في طريق العلاج عن طريق السفر إلى إيطاليا.

تلقى الجمهور الخبر المفزع في اليوم التالي لسفر كاميليا إلى روما التي لم تصل إليها أبداً، حيث انفجرت الطائرة في صحراء محافظة البحيرة، وقبل خروجها من مصر، وعُثر على جثة الفنانة الجميلة متفحمة داخل الطائرة.

ولا تزال روايات وفاتها المتضاربة تتسبب في حيرة كبيرة، إذ يلف الغموض هذه الحادثة التي قيل إنها دبرت بواسطة الملك فاروق، وقيل أيضاً إن للموساد يداً خفية فيها، بينما أرجع البعض انفجار الطائرة لعطل فني في محركها.

باتسي كلاين

توفيت باتسي كلاين، التي لا تزال واحدة من أكبر نجوم موسيقى الريف على الإطلاق، عن عمر يناهز 30 عاماً فقط عندما تحطمت طائرتها في عام 1963.

وكانت الرحلة متجهة إلى ناشفيل بعد عرض في مدينة كانساس سيتي بولاية كانساس، وتسبب سوء الأحوال الجوية في توقف الطائرة عدة مرات. لكن أخيراً، بعد إقلاعها من ديرسبورج بولاية تينيسي، سقطت من السماء على بعد حوالي 75 ميلاً من مدينة الموسيقى.

لمزيد من النجوم والمشاهير الذين لاقوا حتفهم إثر حادث تحطم طائرة، يمكنكم مطالعة صور الألبوم أعلاه...

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار