لحظة تحطم طائرة خبيرة التجميل التركية بوركو ساغلام

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 ديسمبر 2022
لحظة تحطم طائرة خبيرة التجميل التركية بوركو ساغلام

رحلت خبيرة التجميل التركية بوركو ساغلام المعروفة بـ"بايي" بطريقة مفجعةبعد تعرضها لحادث تحطم الطائرة التي كانت تستقلها.

تصدرت وفاة خبيرة التجميل التركية حدي مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي، وتداولوا مقطع فيديو يسجل لحظة اصطدام الطائرة التي كانت تستقلها ساجلام بخط كهرباء عالي الجهد لتنتهي حياتها بطريقة مفجعة.

بوركو ساغلام

وكانت بوركو ساجلام تصور نفسها من كاميرا الطائرة لتسجل لحظة قيادتها،  إلا ان الفيديو لم يوثق لحظة قيادتها للطائرة وإنما سجل آخر لحظاتها في الحياة، حيث ظهر أن الطائرة اصطدمت بكابل الجهد العالي وتحطمت على الأرض،لتتحول إلى كتلة من النيران في سماء تركيا، لتظهر الحادث في فيديو بث مباشر كانت تبثه خبيرة التجميل التركية.

لم تكن خبيرة التجميل وحدها في الطائرة وإنمارافقها هاكان كوكسال، قائد الطائرة، وكانت الطائرة تحلق على ارتفاع نحو 4000 قدم، قبل أن تفقد الاتصال فجأة أثناء الرحلة، وبعد دقائق من السقوط عثرت جهات تعقب ومراقبة الطيران التركي  على حطام الطائرة المتفحمة على أرض خالية في إحدى مقاطعات تركيا.

تم العثور على الطائرة بعد بلاغ من عمال مصنع غاز طبيعي قريب  من موقع السقوط، لتكشف بعدها وزارة الداخلية التركيا التفاصيل موضحة أنه تم إرسال فرق البحث والإنقاذ إلى مكان الحادث على الفور.

وكشفت الداخلية التركية أن فرق الإنقاذ تضمنت سيارات إسعاف مجهزة لكن عند الوصول قد وجدوا جثتي بوركو وهاكان كوكسال لتفسر الشرطة أن أحدهم قد مات عندما اشتعلت النيران في الطائرة فور اصطدام جناحها بخط الطاقة الكهربائية عالي الجهد في محطة أوفاكا لتوليد الكهرباء لدورة، شرق تركيا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار