دينا الشربيني تكشف عمليات التجميل التي خضعت لها

  • تاريخ النشر: السبت، 10 سبتمبر 2022
دينا الشربيني تكشف عمليات التجميل التي خضعت لها

نفت الفنانة المصرية دينا الشربيني خضوعها لعلميات التجميل مشيرة إلى أنها قد تخضع لها في مرحلة متقدمة من العمر، مؤكدة أنها خضعت بالفعل لحقن البوتكس والفيلر.

دينا الشربيني تكشف عدد عملياتها التجميلية

وأوضحت دينا الشربيني خلال لقاء لها مع الإعلامية منى الشاذلي على قناة cbc إلى أن هناك الكثير من الشائعات التي لاحقتها من بينها الخضوع لعمليات التجميل.

وأوضحت دينا الشربيني إلى أنها خضعت إلى البوتكس والفيلر فقط في وجهها لإزالة بعض الخطوط الصغيرة في الجبهة، وكذلك فيلر في الشفاه لم ما زال مستمراً حتى الآن.

وأكدت دينا الشربيني إلى أنها لم تقم بأي عملية تجميل بسبب خوفها من الخضوع لها بالإضافة إلى الخوف المرضي من الحقن الطبية.

وتابعت قائلة: ""أنا خوافة جدا بترعب من الحقن، من وأنا عيلة صغيرة كان استحالة حد يديني حقنة، خالي بس اللي يديني الحقنة وكان عندي فوبيا ودي حاجة كويسة الحمد لله كان زمان شكلي غريب".

وكشفت دينا الشربيني عن سبب خضوعها لحقن البوتكس والفيلر، قائلة: "حد قالي أعمل البوتوكس في التلاتينات عشان العلامات متتركش أثر ومش هتروح، رحت عملت بوتوكس".

وأضافت: "وكان عندي مسلسل مع أستاذ حسين المنباوي ومشهد نايمة في السرير بصحى من الكابوس وبعيط ومخنوقة، عملته 15 مرة، قالي دينا هو فيه مش عارفة ليه تبقي متضايقة، قلتلته أنا متضايقة والله، طلع من البوتوكس مش عارفة أكشر قررت من ساعتها أنه لأ".

ولفتت دينا الشربيني أنها كانت تتمنى الخضوع إلى عملية تجميل لتصغير أنفها إلا أن خوفها منعها قائلة: "طول عمري نفسي أعمل مناخيري بس بترعب من العمليات".

دينا الشربيني وعلاقتها بعمرو دياب

وخلال اللقاء تطرقت دينا الشربيني إلى بعض الأخطاء التي لن تكررها ثانية لتقاطعها الإعلامية منى الشاذلي وتضيف قائلة: "يعنى اتعلمتي إن مينزلكيش صورة مكتوب عليها فريق العمل؟" في إشارة منها على علاقة دينا الشربيني بالهضبة عمرو دياب، وقالت الأخيرة: "ده أكيد.. والله ما هتشوفوني فريق عمل في حياتى.. هيبقي في عمل بس".

وأكملت حديثها وقالت: "فضلت فترة بيتقال (فريق العمل راح وجه)، بس أنا مش من النوع اللى بيدور كتير على السوشيال ميديا فمكنتش بقرأ كل الكلام ده، وكمان عمرى ما هعرف أحكم الناس يقولوا إيه وميقولوش إيه، بس اتعلمت إن بعد كده مش هيبقى في فريق عمل هيبقى في عمل بس".

وعلى صعيد آخر يذكر أن دينا الشربيني كانت مرتبطة في 2018 بالمطرب عمرو دياب وكانت دينا ضمن فريق عمل فيلمه الجديد والذي يدعي "الشهرة" والذي لم يعرض حتى الآن.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار