ّحضري بشرتك مع أساسيات العودة ٳلى المدرسة من بيوريه

حضري بشرتك مع أساسيات العودة ٳلى المدرسة من بيوريه موسم العودة الى المدرسة!

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 سبتمبر 2021
ّحضري بشرتك مع أساسيات العودة ٳلى المدرسة من بيوريه

وها هي بيوريه بجانبك، كعادتها، بدأ رسميا ّ لتجه بشرتك للقاء زمالئك أو رفاقك في المدرسة بعد عطلة صيف طويلة، وذلك بفضل ‘لصاقات الفحم للتنظيف العميق للمسام’ و‘قناع الفحم ذات التسخين الفوري’.

لن تحتاجي ألكثر من هذين المنتجين الأساسيين من بيوريه لتستعيدي نشاطك بعد الٳجازة الطويلة وتعودي ببشرة نظيفة من الأعماق.

ّحضري بشرتك مع أساسيات العودة ٳلى المدرسة من بيوريه

وبما أن العطلة قد شارفت على االنتهاء وبدأ العد التنازلي للعودة الى الواقع وروتيننا اليومي، وجدت لك بيوريه حال سريعا لتنظيف المسام من الأعماق : ستساعدك ‘لصاقات الفحم للتنظيف العميق للمسام’ الشهير ة على تحرير مسامك من الأوساخ والشوائب التي تراكمت على مدى أسابيع، نعم أسابيع!

FreeYourPores في 10 دقائق فقط ، سيقوم الفحم الطبيعي بسحب الأوساخ والرؤوس السوداء من أعماق البشرة بينما يمتص الزيوت والشوائب من الجلد لتحصلي على بشرة منتعشة، نظيفة للحصول على أفضل النتائج ّ تحتوي على مواد دهنية أقل بثالث مرات، ينصح خبراء البشرة في بيوريه ٳضافة لصاقات الفحم ٳلى روتين العناية بالبشرة مرة في الأسبوع على الأقل. للإطلاع على النصائح الأساسية، قومي بزيارة Pore Strips 101.

من الضروري أن تخصصي دائما بعض الوقت للعناية بنفسك مهما كثرت مشاغلك في العمل أو في المدرسة.

فبالإضافة إلى أيضا على التخلص من ٳحساس الراحة والإسترخاء الذي يعطيه قناع الفحم ذات التسخين الفوري الهيبوالرجينيك، فهو قادر المسام  ليعطيكي احساسا لا يقاوم بالنعومة والإنتعاش. الأوساخ والزيوت التي تسد في دقيقة واحدة فقط اليك نصيحة من خبراء البشرة في بيوريه:

ٳمزجي قناع الفحم مع الماء لمضاعفة عملية التسخين. حرارة وحماس! مع # قوة_الفحم ستكونين جاهزة لمواجهة العالم و الإنطلاق بثقة كاملة وببشرة متألقة ونظيفة من الأعماق ّ . لا تفوتي هذه الفرصة.

مجموعة الفحم من بيوريه متوفرة في كل الهايبرماركت والسوبرماركات القريبة منك من ضمنها سبينيس وكارفور وويتروس.

  . Media Contact: Hanaan Al-Khamis Communications Executive Havas PR Middle East hanaan.al-khamis@havasprme.com

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار