دللي بشرتك مع مجموعة detox spa الأساسية من لايف ستايل

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 أكتوبر 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
دللي بشرتك مع مجموعة detox spa الأساسية من لايف ستايل
استعيدي حيويتك ونشاطك مع لايف ستايل، وجهة التسوق المفضلة في المنطقة حيث تطلق مجموعة سبا مختارة من أرقى الماركات الأسترالية للعناية بالبشرة.
 
سوف تغرمين ببشرتك ولونها الجذاب مع مجموعة Me by Skin Naturale’ التي تشمل جميع المواد الطبيعية ضمن منتجات حصرية لتفتيح وتوحيد لون البشرة المتوسطة إلى الداكنة. مع الأخذ في الاعتبار أن كل درجة لونية ومنتج له خصائص مختلفة، وبالتالي يجب تحديد نوع البشرة لإختيار المنتج المناسب لها.
 
تتميز العلامة بالجودة العالية الناتجة عن إستخدام أفضل أنواع المكونات الطبيعية والمواد المضادة للأكسدة لتجديد وحماية خلايا البشرة. كما تحتوي المكونات أيضاً على خصائص مضادة للبكتيريا والالتهابات وتعمل على التقشير وتطهير المسام مما يحفز البشرة على افراز الزيوت الطبيعية المغذية. تضم المجموعة أيضاً منتجات لمكافحة الشيخوخة المبكرة وتأتي بنوعين لتلبية كافة أنواع البشرة ، نوع للموازنة والتوحيد وآخر للترطيب.
 
دللي بشرتك مع مجموعة detox spa الأساسية من لايف ستايل
 
وتضم العلامة مجموعة متفردة صممة خصيصاً للرجال والنساء لتناسب جميع أنواع البشرة. مصنوعة من مواد عضوية وطبيعية خالصة، تتألف من منظف ومرطب ومصل. إذا كنت تبحثين عن منتجات طبيعية تهتم بجمال ونضارة بشرتك، لايف ستايل توفر لك كل ما تحتاجين لبشرة نقية وحيوية فائقة.
 
توفر لك مجموعة السبا Earth & Body’ by Skin Naturale العناية الفائقة التي تستحقينها وتمنحك بشرة نضرة خالية من الشوائب من خلال إستخدام أفضل أنواع المواد العضوية والطبيعية كالفانيلا والليمون واليوسيفي والجريبفروت والبرقوق. تعمل المكونات بدقة عالية حيث أن مواد الكريمات المصنوعة غير دهنية مما يسهل على البشرة عملية الإمتصاص والإستفادة من المكونات الطبيعية لحماية وتغذية البشرة بشكل أفضل.
 
دللي بشرتك مع مجموعة detox spa الأساسية من لايف ستايل
 
تعتمد العلامة بشكل كبير على المواد الطبيعية مما يمنح بشرتك النعومة واللون الموحد النقي، كما يحفز البشرة على افراز الزيوت الطبيعية الغنية. متوفرة بنكهات متعددة مثل الفانيلا والشيا والخيزران ونواة الشمس والديتوكس. اختاري ما يناسب بشرتك من السكرب وغسول الجسم والمرطبات الغنية واغمري بشرتك بإحساس مفعم بالحيوية والإنتعاش. تجمع المجموعة أرقى وأغلى الفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة والأحماض الدهنية لتحسين ملمس ولون البشرة واخفاء علامات الشيخوخة وتقدم العمر. بفضل المكونات الطبيعية والغنية تصلح المنتجات جميعها حتى على بشرة الأطفال.
 
دللي بشرتك مع مجموعة detox spa الأساسية من لايف ستايل
 
ولتكتمل تجربة السبا الإستثنائية، توفر لك العلامة مجموعة Aromatic Scents لتأخذك إلى عالم الغموض الآسر والتأمل لإكتشاف أروع الروائح التي تساعد على الإسترخاء والراحة.  تأتي المجموعة بنكهات وروائح مميزة وغير تقليدية مثل الزنجبيل الهندي وحدائق الجايبور والفانيلا الذهبية والخشب الأرابيسك. تتميز مجموعة العطور بمكونات فريدة مثل زيت الأرجان الرائع للبشرة مما يمنححها الترطيب والملمس الحريري الجذاب.
 
إمنحي بشرتك الإهتمام الذي تستحقه وأعيدي لها الحياة والنضارة مع المجموعة الشاملة للعناية بالبشرة التي تتكون من ثلاث علامات مميزة متوفرة الآن في جميع متاجر لايف ستايل في دولة  الإمارات العربية المتحدة والمنطقة.
 
إليك أيضاً:
 
 
 
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار