أفضل 8 اتجاهات ستساعدك أثناء التسوق لشراء ملابسك الشتوية الجديدة

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 أكتوبر 2019 آخر تحديث: الأحد، 27 أكتوبر 2019
أفضل 8 اتجاهات ستساعدك أثناء التسوق لشراء ملابسك الشتوية الجديدة

هذا هو الوقت المثالي لإعادة تقييم خزانة ملابسك للشتاء، حتى تبدأين في معرفة القطع المناسبة لهذا الموسم و ما الذي يجعلك تشعرين بالراحة، وما الذي يبعث على السعادة، والقطع المفضلة والتي لا تستطعين الأستغناء عنها.  

إنه أيضًا الوقت لمعرفة الاتجاهات التي يتردد صداها معكِ، هل أنتِ من النوع الذي يفضل الأحذية الشتوية العسكرية؟ أم الكلاسيكية مثل البوت؟ هل أنتِ مستعده لقبعة الدلو bucket؟ و ماذا عن المعاطف؟

في هذا المقال، ستجدي ثمانية اتجاهات والتي نتوقع أنها ستحدد موسم خريف و شتاء 2019. 

أحذية شتوية على غرار ركوب الدراجات 

لأن هذا الموسم هو كل ما يتعلق بالدراجات النارية من الشورت إلى الجواكيت الجلد،لكن هذه المرة سوف نتحدث عن الأحذية الشتوية، فبعد شهور من الكعوب الصغيرة والصنادل، يبدو أنه حان الوقت للاستعانة ببعض القطع العسكرية سواء كانت بسيطة على غرار The Row، أو مع كل القطع الإضافية من Prada، أو عالية الركبة في Alexander McQueen.

معطف كاب Cape

ربما جميع الأبطال الخارقين يرتدون هذه القطعة، لكننا شاهدناها بقوة في عرض أزياء Miu Miu، و سيلين لفصل الشتاء، هذه القطعة يمكن أن تغير مظهرك تماماً، مثل ارتدائه مع ملابس بسيطة. 

الكاروهات الاسكتلاندي 

هناك نمط يجمع بين الزي المدرسي والمظهر الكلاسيك الفاخر، و هو الترتان الاسكتلندي الذي إنتشر في التسعينات، يكمن الإصدار الحالي للاتجاه نقشة الكاروهات، القليل من الألوان المخلوطه معاً.

الجوارب المطبوعة 

على الرغم من أن الأحذية والحقائب تبدو رائعة مع شعار العلامة التجارية المناسب، إلا أن هذا النمط  متواجد بكثرة أكثر على الجوارب هذا الموسم، فقد تحدثنا عنه من قبل وكيفية تنسيقة مع أزيائك في الخريف، والآن إسمحي لجواربك أن تتحدث عنك هذا الشتاء . 

المعاطف الطويلة 

لا غنى عن المعاطف في الشتاء، فقد شاهدناها في العديد من عروض الأزياء لخريف وشتاء 2019، في هذا الموسم يمكنك الإختيار من بين العديد من الألوان، جربي اللون الوردي المميز


قبعة الدلو bucket

على الرغم من أنه لا يسُتبعد إستمرار هذا الاتجاه، فإن قبعة الدلو bucket أصبحت من القطع الأساسية هذا الموسم. 

التول 

يجب أن يكون هناك جرعة قليلة من الأنوثة والتي تأتي هذا الموسم في أثواب التول الضخمة، فقد أٌثبت المصممين مثل فالنتينو و Khait و Simone Rocha proved، أن  فستان التول هو الأنسب في الشتاء خصوصاً للسهرات الليلية المميزة. 

حقائب الفراء 

لا يوجد أنسب من الفراء في الشتاء، لهذا أطلق العديد من بيوت الأزياء أمثال شانيل و فيندي و Phillip Lim، مجموعة من الحقائب المميزة المصنوعة من الفراء.