سنة حافلة من الانجازات لـ كلينيكا جويل

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 نوفمبر 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
سنة حافلة من الانجازات لـ كلينيكا جويل
أطباء كلينكا جويل :” أكثر من أربعة آلاف حالة تجميل تم معالجتها في كلينكا جويل”
 
سنة حافلة من الانجازات لـ كلينيكا جويل
 
تحتفل كلينيكا جويل بمرور عام كامل على افتتاح أول فرع للعيادة في مدينة دبي. وبهذه المناسبة تم اطلاق أول حملة لأطباء كلينكا جويل تم تصويرها في مستشفى القرهود بحضور جويل وطاقم العمل في كلينكا جويل في مجال الطب التجميلي الدكتور محمد شلبي والدكتور مايكل ساليفارس وفي مجال طب وتجميل وتقويم الأسنان الدكتور أحمد الحبشي والدكتور بشير قلعه جي والدكتور فراس النابلسي والدكتورة كلير كاتو والدكتور إياس جبرين، والفيا السوسي خبيرة البشرة واليزر، ونداء البرقاري أخصائية التغذية، ومديرة كلينكا جويل بشرى حنان.
 
سنة حافلة من الانجازات لـ كلينيكا جويل
 
 وفي هذا الصدد قالت جويل ماردينيان مؤسسة كلينكا جويل : ” الحمد لله على مرور أول سنة بنجاح لافتتاح كلينكا جويل، أنا ممتنة جداً لفريق الأطباء لجهودهم المثمرة في إرضاء عملاء كلينيكا والعمل كفريق واحد تحت سقف واحد في عيادة تجميلية تضم كل خدمات التجميل التي تخص النساء والرجال.”
 
وقد فازت مؤخراً كلينكا جويل  بأفضل عيادة  تجميلية طبية في برنامج جويل على هامش فعاليات مؤتمرالسياحة العلاجية التاسع الذي انعقد مؤخراً في دبي.
 
سنة حافلة من الانجازات لـ كلينيكا جويل
 
معلومات عن كلينكا جويل : 
 
كلينكا جويل عبارة عن مجموعة رائدة في العمليات التجميلية الجراحية وغير الجراحية بمركزها الرئيسي في دبي. العيادة هي إنعكاس لمؤسستها جويل ماردينيان، خبيرة التجميل الخلاقّة والموهوبة التي تعتبر من أكبر الشخصيات المؤثرة والمحتذى بها في العالم العربي. تضم الكلينكا نخبة من الأطباء الإختصاصيين والجرَاحين، وأخصائيي التنحيف وخبراء التجميل المبدعين في هذه المجالات الذين تعاملوا مع نخبة من مشاهير العالم العربي. يعود الفضل لنجاحنا المثمر والملحوظ لخبرائنا وأطبائنا و فريق العمل المبدع والمخلص في عمله، بالإضافة إلى تفانينا بالعمل ولإيماننا بتحويل مسار الحياة نحو الأفضل من خلال خلق وابتكار عمليات جراحية تسهم في تعزيز الثقة بالنفس والشعور بالرضى.
 
 
 
شاهد في الفيديو التالي حفل افتتاح كلينكا جويل في دبي
 

كواليس تصوير إعلان كلينكا جويل 

شاهد طاقم كلينكا جويل يتمنى عيد سعيد للعيادة

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار