حقيقة إحراج بوسي شلبي لـ محمد سامي بسبب والدته وزوجته: خلفي يا خايبة!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 فبراير 2022

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، قبل ساعات وعلى نطاق موسع، مقطع فيديو للإعلامية بوسي شلبي وهي تقدم جائزة أفضل مخرج، للمخرج محمد سامي على مسرح دير جيست.

ظهرت بوسي شلبي وهي تُسلم محمد سامي جائزة أفضل مخرج، وعندما أهدى سامي الجائزة لزوجته الفنانة مي عمر، عاتبته بوسي شلبي أنه لم يهدها لوالدته، واضعة إياه في موقف محرج، ولكن القصة ليست كما تداولها كثيرون، فما هي الحقيقة؟

بوسي شلبي ومحمد سامي: الإعلامية تحرج المخرج

الفيديو المتداول على أنه جديد، هو أمر خاطئ، فهذا الفيديو من حفل جوائز دير جيست لعام 2019، وليس حديثاً أبداً.

تسلم محمد سامي جائزة أفضل مخرج، عن مسلسله ولد الغلابة الذي عرض في شهر رمضان من عام 2019.

قدمت بوسي شلبي محمد سامي قائلة: "هو فعلا جبل في إخراجه وثابت في نجاحه ومبدع في كل أعماله، الحصان الرابح ولد الغلابة أحسن مخرج محمد سامي".

وقف محمد سامي ليشاهد بعض المشاهد المعروضة على الشاشة من مسلسل ولد الغلابة الذي يتسلم جائزته عنه.

عندما صعد سامي على المسرح، عبر عن رغبته في إهداء الجائزة لمي عمر قائلا: "أنا عايز أهدي الجايزة دي لمراتي اللي هي أكتر حد بتقف جمبي وأكتر واحدة بتساعدني وبتستحملني كتير في الشغلانة الصعبة دي وبقولها شكرا بجد".

قاطعت بوسي شلبي محمد سامي قائلة: "وماما لأ؟ خلفي ياغايبة للخايبة؟ ولا خلفي يا خايبة للغايبة؟ هقولها الدكتورة صبورة صاحبتي".

وبعد إحراج محمد سامي تناول الميكروفون مرة أخرى ليقول: "وماما لكن هي مش موجودة حاليا اللي موجودة مراتي".

وهكذا تم اقتطاع تعليق بوسي شلبي على إهداء محمد سامي الجائزة لمي عمر من الفيديو، وتم تداوله على نطاق واسع وكأن الأمر حديث أو كأن بوسي شلبي قد سببت أزمة بين سامي ووالدته.

ظهرت مي عمر وهي تلتقط الفيديو والصور لزوجها أثناء تكريمه، وكانت تضحك من تعليق بوسي شلبي الذي كان مزاحا عاديا بينها وبين صديقتها الغائبة عن الحفل.

تكريم محمد سامي عن ولد الغلابة

مسلسل ولد الغلابة حظي بنسبة مشاهدة عالية في شهر رمضان 2019، وهو من بطولة أحمد السقا ومي عمر وإنجي المقدم وإدوارد ومحمد ممدوح وهبة مجدي ونخبة من النجوم ومن إخراج محمد سامي.

وحقق محمد سامي نجاحا كبيرا مع الفنان أحمد السقا في هذا المسلسل، قبل أن يواجها معا أزمة مسلسل نسل الأغراب الذي عرض في شهر رمضان 2021، لتقرر الشركة المتحدة - الجهة المنتجة للمسلسل- وقف التعامل مع محمد سامي وتوجيه اللوم إليه وإحالته للتحقيق.

ونال محمد سامي جائزة أفضل مخرج عن مسلسل ولد الغلابة، قبل أكثر من عامين من الآن، وخلال التكريم وقع الموقف الطريف بينه وبين بوسي شلبي على المسرح.

مي عمر في ولد الغلابة: انتقادات حادة وردود مضادة

على صعيد آخر، لم تنل الفنانة مي عمر تكريما عن دورها في مسلسل ولد الغلابة الذي لعبت فيه دور البطولة أمام الفنان أحمد السقا في رمضان 2019، بل طالتها انتقادات حادة.

وأشار بعض النشطاء على السوشيال ميديا إلى أن زوج مي عمر، المخرج محمد سامي هو السبب وراء ترشيحها في دور البطولة أمام الفنان أحمد السقا.

وعلقت مي عمر على الانتقادات التي وجهت لها بشأن ترشيح زوجها لها، قائلة: "ميفرقش معايا مين رشحني للعمل، ومعتقدش يهم الجمهور في حاجة".

وتابعت: "معتقدش الجمهور مهتم مين رشح مي عمر للدور ده، الجمهور يهمه مي عملت الدور ده إزاي، وهل قدم بطريقة كويسة ولا لأ".

وتدور أحداث ولد الغلابة، حول رجل صعيدي يعاني الفقر يضطر للعمل في مهنتين بسبب الظروف المادية التي يتعرض لها خلال الأحداث، وتدفعه الظروف للإتجار في المخدرات وتتوالى الأحداث.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار