جويل مردينيان تتهم كيم كارداشيان بتقليدها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 أكتوبر 2022
جويل مردينيان تتهم كيم كارداشيان بتقليدها

اتهمت خبيرة التجميل اللبنانية جويل مردينيان، نجمة تلفزيون الواقع، كيم كارداشيان بتقليد إطلالتها التي ظهرت بها قبل عامين، مشيرة إلى أنها سبقتها في الظهور بتلك الإطلالة.

جويل مردينيان تتهم كيم كارداشيان بتقليدها

وشاركت خبيرة التجميل اللبنانية، مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام توثيق فيه إطلالتها التي ظهرت بها منذ عامين واعتمدت فيها على فستان من نقشة التايجر.

ووصفت جويل مردينيان كيف نسخت كيم كارداشيان الإطلالة منها نفسها، لتثبت بأن ليس فقط النجمات العربيات اللاتي يقلدن النجمات الأجنبيات في إطلالاتهن.

وبطريقة ساخرة، نشرت جويل مردينيان الفيديو الذي أظهر الشبه الكبير بين الإطلالاتين، والتي علقت عليها قائلة: "من المضحك رؤية كيم بجلسة تصوير لدولتشي اند غابانا قبل بضعة أيام مرتدية قميصًا شفافًا من جلد النمر تحت كورسيه حريري ليوبارد".

جويل مردينيان تتهم كيم كارداشيان بتقليدها

وأكدت أنها اتبعت نفس الفكرة التي نفذتها قبل عامين أثناء حملة إعلانية شاركت فيها، قائلة: "بالضبط الفكرة التي كانت لدي قبل عامين عند التخطيط لحملةeyecandy WILD ثم نفذت المظهر في أيار/ مايو 2021 اليوم أرى كيم كارداشيان بنفس اللوك الذي يبدو رائعًا عليها".

وبطريقة ساخرة اتهمت جويل، كيم كارداشيان بنسخ إطلالتها، لتنهال عليها التعليقات من المتابعين والذين انقسموا ما بين الإشادة بإطلالة جويل مردينيان، والإشارة إلى أنها تفوقت على نجمة تلفزيون الواقع.

واعتبر بعض المتابعين أن ظهور كيم كارداشيان بنفس الإطلالة ليس دليلاً على تقليديها لـ خبيرة التجميل اللبنانية، وسخر البعض منها مؤكدين أن بعض النجمات يتعاملن مع دور الأزياء العالمية لذا تتشابه إطلالتهن.

جويل مردينيان ترد على تقليد تلفزيون الواقع

وكان البعض اتهم جويل مردينيان بتقليد كيم كاردشيان بعد أن قدمت برنامج جويل بلا فلتر، إلا أنها أكدت أن تلقيب البعض لها بـ كيم العرب لا يزعجها.

وعلقت مازحة: "أتمنى أن يكون لدى حسابها في البنك وقتها أستقيل وأعيش بجزيرة. عائلة حققت نجاحا كبيرا سواء نحبهم أو لا، لا نستطيع أن ننكر أنها من أشهر العائلات التي أدخلت كاميرات على حياتها، ما مدى مصداقية ذلك وهل فعلا شاهدنا حياتهم الحقيقية لا أعرف".

ولفتت إلى أنها حاولت أن تكون صادقة في البرنامج الذي قدمته وأنه كان حقيقياً، قائلة: "ما أعرفه أنني كنت صادقة وعائلتي فيما نقدمه في «جويل بلا فلتر» حتى أستطيع أن أناقش الإعلام والجمهور عن أي شيء بحياتي وأدافع عنه لأنها حقيقة، فلا أستطيع الدفاع عن كذبة ومعروف عني أن أي شيء في حياتي لا بد أن يكون حقيقيا في عملي وبرامجي كل عمل أعطيه حياتي وروحي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار