Nike تطلق حملة عالمية لتشجيع النساء على اعتماد أسلوب حياة ناشط

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 مايو 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
 Nike تطلق حملة عالمية لتشجيع النساء على اعتماد أسلوب حياة ناشط
 أطلقت  Nike مؤخراً مبادرة موجهة للمرأة بعنوان #betterforit لتحفيز النساء على الحركة وتخطي التحديات وتحقيق أهدافهن الشخصية.
 
وتعتبر هذه المبادرة أكثر من مجرد هاشتاغ على وسائل التواصل الاجتماعي فهي دعوة عامة إلى تعزيز اللياقة وتشجيع الرياضة بين النساء. ومع هذه الحملة، تدعو Nike المجتمع الرياضي العالمي من النساء إلى بذل الجهود الإضافية والتفوق على أنفسهن سواء في سباقات منظمة أو اثناء التمارين في عطلة نهاية الأسبوع. 
 
تتضمن حملة #betterforit مجموعة من الأفلام القصيرة التي سوف تعرض على صفحات Nike  وتحاكي الحملة صوت المرأة الرياضية الداخلي وتعكس حقيقة العالم الرياضي بحس فكاهي. وتشمل الحملة مجموعة من النصائح من النساء المعروفين في العالم  الرياضي بما فيهم  أليسون فيلكس ،بطلة الجري التي حازت على الميدالية الذهبية أربع مرات حيث تم تصوير فيديو معها تسلط فيه على المنهجية التي تتبعها والتركيز على أهدافها بالإضافة إلى إنجازاتها الشخصية في المسابقات والتمارين.
 
وفي إطار هذه الحملة ولتشجيع النساء في المجتمع الاماراتي على تحقيق أهدافهن الرياضية ستقام لأول مرة في دبي جولة نادي Nike+  العالمية للتمارين الرياضية (N+TC) في 15 مايو. ومن المتوقع أن تكون تجربة رياضية مدهشة مخصصىة للنساء فقط، تتخللها صفوف تدريب فريدة من نوعها مدتها ست ساعات مفعمة بالطاقة لألف مشتركة، وذلك في سياق جولة عالمية تشمل 13 مدينة، منها تورونتو، ولندن، وسيدني، وستوكهولم، وشانغهاي. 
 
ستجري جولة N+TC 5 في حديقة "ساوث ريدج"، وسط مدينة دبي  Down Town. وستتخلّل الفعالية في دبي تمارين رياضية من تطبيق ناديNike  للتمارين الرياضية ((N+TC ، تشمل تمارين متقطّعة عالية الوتيرة (HIT)، ورقصاً ويوغ  وتمارين ركوب الدراجة من الساعة الرابعة بعد الظهر وحتّى الساعة الحادية عشرة ليلاً.
 
يذكر أن اسم علامة Nike يعود إلى آلهة النصر في الحضارة الإغريقية القديمة وتمكنت العلامة على طول تاريخها الممتد على أربعين عاماً توفير أحدث الابتكارت للرياضيين الإناث وتطوير منتجات وخدمات مصممة خصيصاً لتلبية حاجاتهن. 
 
تجمع حملة #betterforit المجتمع الرياضي العالمي للنساء لتكون أكبر مبادرة تهدف إلى دعم وتشجيع الرياضيين الإناث في مسيرتهن في عالم اللياقة. للتعرف على الحملة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:

https://news.nike.com/news/nike-powers-women-to-be-betterforit
 
 
 
 
 
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار