نساء زيّن حياة قصي خولي وتركن بصماتهن في مشواره

  • تاريخ النشر: الخميس، 31 مارس 2022 آخر تحديث: الإثنين، 01 أبريل 2024
نساء زيّن حياة قصي خولي وتركن بصماتهن في مشواره

قصي خولي واحد من أهم نجوم الدراما في الوطن العربي، وكان للمسات النسائية في حياة النجم السوري دورها، وفي عيد ميلاد قصي خولي إليك أبرز النساء اللاتي توّجن مشواره الشخصي والفني.

نادين نسيب نجيم

النساء لم يكن لهن دور فقط في حياة قصي خولي الشخصية، وإنما كان لبعض النجمات لمسات واضحة في حياة النجم السوري، بينهن النجمة اللبنانية نادين نجيم، فرغم الشائعات التي حاصرت الثنائي، إلا أنهم صنعا معاً دراما رمضانية بمذاق خاص.

 نادين نجيم وقصي خولي اجتمعا معاً في أكثر من عمل، وحققا نجاحاً كبيراً في الوطن العربي، ومن أهم هذه الأعمال مسلسل خمسة ونص، قدمت نجيم أمام قصي خولي دور الطبيبة بيان والتي كانت تعالجه من صراعاته النفسية على المال والسلطة.

مسلسل خمسة ونص لم يكن فقط هو العمل الدرامي الذي حقق نجاحاً كبيراً بمشاركة قصي خولي ونادين نجيم، وإنما اشترك الثنائي في مسلسل 2020، وفيه جسدت النجمة اللبنانية دور بوليسية تنتقم من قاتل شقيقها.

ويبدو أن العلاقة الفنية التي تجمع قصي خولي ونادين نجيم تميمة حظ للثنائي، فحقق كل منهما خطوة مهمة في مشواره الفني بأعمال حققت شعبية واسعة.

نجاح الثنائي لم يمنع من خروج الشائعات، فبعد مسلسل 2020 طاردت الشائعات نادين نجيم وقصي خولي، وذلك قبل أن تحسم الشركة المنتجة الأمر نافية وجود خلافات بين النجمين، وأن سبب غياب نادين نجيم عن دراما رمضان 2022 هو استعدادها لعمل فني جديد وليس بسبب خلاف مع شريكها في مسلسل 2020.

مديحة الحمداني

مديحة الحمداني كانت زوجة الفنان السوري، قصي خولي، وابنة الفنانة التونسية الشعبية ​آمال علام، وفي عام 2020 تصدرت الحمداني حديث منصات التواصل الاجتماعي بعد أن كشفت الكثير من التفاصيل عن علاقتها بالنجم السوري.

ومديحه الحمداني تعرفت على قصي خولي خلال لقاء رسمي جمعهما في دبي لتتطور علاقتهما ويتزوجان في عام 2017 في سرية تامة.

مديحة الحمداني كانت مرحلة مهمة في حياة قصي خولي الشخصية، فأنجب منها ابنه، خلال الأشهر الأخيرة شهدت منصات التواصل الاجتماعي تعكير صفو علاقة النجم السوري وزوجته وتداولت شائعات بأنه أجبرها بالتنازل عن حضانة الابن الأصغر، وهو ما علقت عليه الحمداني قائلة: "شفت فيديو في اليوتيوب يقول من مصادر موثوقة ثمة مفاوضات مع قصي باش تعطيه الولد وانتِ وافقتي بعيد الشر ولدي هو روحي مستحيل يفارقني طول حياتي إن شاء الله".

رشا شربتجي

رشا شربتجي كانت لها لمساتها الخاصة في حياة قصي خولي، فقدم النجم الشهير معها مجموعة من الأعمال التي حققت نجاحاً كبيراً، منها، أشواك ناعمة، غزلان في غابة الذئاب، يوم ممطر آخر، تخت شرقي، والولادة في الخاصرة بجزئيه.

في كل لقاءاتها تحرص رشا شربتجي على الحديث عن النجم قصي خولي ومواهبه الفنية وتختصر حديثها عنه قائلة: "لديه حضور وكاريزما خاصة منحة من الله".

والدة قصي خولي

السيدة سعاد هي والدة النجم قصي خولي، وخلال الأشهر الماضية خطفت صورة لقصي خولي ووالدته الأنظار ونالت إعجاب المتابعين، فظهرت الأم بملامح أوروبية وشعر بلاتيني، وخطفت الأنظار بجمالها.

يصف قصي خولي والدته بماء عينه، وغازلها في منشور عبر حسابه الشخصي على تطبيق انستقرام وكتب: "يا ماء عيني يا أمي.. الله يمدك بالصحة والعافية ويديمك فوق راسنا يا دنيتي كلها، ويحمي امهات العالم جميعا".

الصورة خطفت القلوب بعفويتها ليقوم أحد الرسامين برسمها وتقديمها هدية لقصي خولي والذي علق عليها بدوره قائلاً: "من أجمل الأشياء أو الهدايا يلي وصلتني شكراً جزيلا إلك ولاهتمامك بكل التفاصيل الدقيقة والصغيرة ويلّي تنم عن حب كبير لشغلك أولا ولمحبتك ثانيا ولأحساسك العالي بالأمومة وب أهميتها في تكوين الإنسان وعلاقاته مع مجتمعو وشغلوا ومستقبله شكرًا جزيلا والله يعطيك الصحة والعافية".


 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار