قعيد المجد يُغضب النساء بتصريحاته عن وظيفتهن في الحياة

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 فبراير 2024
قعيد المجد يُغضب النساء بتصريحاته عن وظيفتهن في الحياة

تسبب قعيد المجد في موجة غضب واسعة بين متابعيه بسبب مقطع فيديو تحدث فيه على أن الزوجة ليس لها حياة وأنها يجب أن تكون مسؤولة عن ترتيب حياة زوجها، وهو التصريح الذي عرضه لانتقادات حادة.

أعاد متابعون نشر مقطع الفيديو لقعيد المجد الذي استعادوا به تصريحاته السابقة عن النساء لتزداد موجة الهجوم ضده وسط مطالبات بإلغاء النساء لمتابعته على منصات التواصل الاجتماعي.

قعيد المجد وعمل المرأة

وقال  قعيد المجد في مقطع الفيديو الذي نشره عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات: "من أساسيات الزوجة ترتب حياة الزوج .. مو الزوج يرتب حياة الزوجة..  الزوجة ما عندها حياة الزوجة قاعدة في البيت تطبخ وتنظف وترتب البيت وتربي الأولاد".

وجاء في التعليقات على فيديو قعيد المجد: "محد طلب رأيك انشغل بنفسك والله يعين اللي بتاخذك". "وايش ماعندها حياة؟؟ واشمعنى أنت عندك حياة وهي ما عندها؟ ومن أخذ منها حياتها وقد وهبها تلك الحياة الله سبحانه وتعالى وخلقها حرة كاملة مثلك مثلها. خسئت يا جاهل يا متخلف". "من أنت حتى تتكلم به الكلام وتقول ان الزوجة ما عندها حياة بس قاعدة في البيت هل أنت مختص في شؤون الأسرة : لا هل أنت  مختص في الحياة الزوجية : لا أنت حي الله (مشهور؟) والمشاهير المفلسين فكرياً رأيهم في نظري ما له اي قيمة. المرأة لها دور في نهضة المجتمع والإسلام أعطاها قيمة كبيرة".

 تصريحات قعيد المجد عن المرأة:

وهاجم متابعون قعيد المجد في تعليقات أخرى من بينها: "صحيح هذا دورها ولكن يجب عليك احترامها إكرامها تعليمها ان لم تكن متعلمة لتربي وترتب بكل حب وبالطريقة الصحيحة". "صراحة كلهم يرتبون بعض علي قولتك اذا ربي أنزل الألفة والمحبة بينهم وأنا أحس ما عرفت تعبر لكن الزوج يدعم ويسمع زوجته وكذلك الزوجة والزوجة دائما يكون دعمها وتريبتها لحياتك وإذا هي بنت ناس وفيها خير نجحت فعلا ورى كل رجل عظيم أمراءه".

وأيده البعض في تعليقات منها: "كلام منطقي  أجل ليش الواحد يخطو خطوة الزواج أول فكرة تمر فيه باله أنه يبغا يتزوج لجل يرتب حياته المبعثرة إلى عايش فيها ك عزوبي دخول الزوجة على الزوج معناها حياة جديدة رحلة يبدأ فيها الطرفان الرجل يأمن حياة مستقرة هادئة لزوجته والزوجة تلبي كل من طلباته كزوجة لان واجب الزوجة في بيت زوجها من واجبها أنها تقوم بكل واجبات بيتها على أكمل وجه وترضي زوجها لجل تستمر الحياة الزوجية بجمالها وحلاوتها معاً.

 تصريحات قعيد المجد عن النساء

 هذا التصريح ليس الأول الذي تسبب به قعيد المجد في استفزاز النساء وإنما خلال الأيام الماضية فاجأ مشهور منصات التواصل الاجتماعي الجمهور بإعلان رفضه المشاركة في مسلسل ثانوية النسيم مرجعاً ذلك إلى رفضه المشاركة مع نساء في العمل وهو التصريح الذي عرضه لانتقادات حادة وغضب من المتابعات. اللواتي استنكرن استمراره في سماحه لهم بالتواجد ضمن قائمة المتابعين رغم رفضه لهن وكتبت متابعة: "ترفض تتعامل مع النساء في الأعمال وفي الحياة لكن ما ترفض يبقون ضمن قائمة متابعينك لأنهم يدخلونك المال، متناقض".

وبعد هذا التصريح كشفت نجمة مسلسل ثانوية النسيم كذب تصريحات قعيد المجد مؤكدة على أنه لم يعرض عليه من الأساس المشاركة وأن فريق العمل لا يعرف من هو قعيد المجد، وهو ما زاد من الهجوم على مشهور منصات التواصل الاجتماعي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار