أول ظهور لنانسي عجرم بعد حادث سرقة منزلها يكشف الإصابة التي تعرضت لها

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 يناير 2020
أول ظهور لنانسي عجرم بعد حادث سرقة منزلها تكشف الإصابة التي تعرضت لها

بينت صورة نانسي عجرم بعد حادث سرقة منزلها حجم الإصابة التي تعرضت لها بعد مداهمة اللص لبيتها حاملاً سلاحاً نارياً بغرض السرقة قبل أن يتدخل زوجها لمقاومته.

وظهرت نانسي عجرم في الصورة المتداولة وهي في حالة صدمة شديدة حيث غطى شعرها وجهها بالكامل، كما كانت تخضع للإسعافات الأولية في ساقها التي تعرضت للإصابة خلال المداهمة التي لم يتم كشف كل ملابساتها بشكل علني.

وقال جيجي لامارا مدير أعمال نانسي عجرم في تصريحاته لـ MTV إن النجمة اللبنانية وأسرتها بخير جميعاً وإنها تعرضت فقط لإصابة بسيطة في ساقها، مؤكداً أنها توجه الشكر لكل من سأل عن حالتها.

نانسي عجرم

من جهتها، علقت النجمة اللبنانية إليسا على الحادث من خلال تغريدة لها عبر "تويتر" كتبت من خلالها: "ألف الحمدلله عا سلامتك وسلامة عيلتك وبناتك.. الله نجاكن من هالبشاعة وحماكن إنتي وجوزك وحمى بناتك.. ما فيي إتصور قدي بشع اللي صار بس الحمد لله إنو إنتو بخير.. الله يحميكي ويحمي عيلتك.. العيلة أهم شي".

صورة تكشف إصابة نانسي عجرم في حادث سرقة منزلها

أما النجمة سيرين عبد النور، فقد كتبت: "بصراحة ما عم بعرف عبر من كتر بشاعت الخبر!!! نشكر الله انك بخير انتي وعيلتك والرب يحميكن ويحمينا جميعاً من هل الفلتان".

وكانت الوكالة الوطنية للإعلام في لبنان قد كشفت أن المتهم سوري الجنسية وعمره 30 عاماً، قد تسلل إلى فيلا نانسي عجرم في منطقة نيو سهيلة كسروان وهو ملثم الوجه بقصد السرقة، لكنه فوجىء بزوجها الدكتور فادي الهاشم الذي انتبه لوجوده وحاول التصدي له، فعمد اللص إلى إشهار مسدسه في وجهه، ليتبادل كلاهما إطلاق النار، فتصيب إحدى الرصاصات السارق لتودي بحياته على الفور.

وعلى الفور تم إبلاغ قوات الشرطة بتفاصيل الواقعة وحضرت إلى المكان عناصر من القوى الأمنية والأدلة الجنائية للتحقيق، وما زالت التحقيقات جارية حتى الآن دون أن يتم الكشف عن أية تفاصيل إضافية تخص الحادث.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار