أجمل اللقطات الدافئة لنانسي عجرم وعائلتها

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 مايو 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 16 مايو 2023
أجمل اللقطات الدافئة لنانسي عجرم وعائلتها

البساطة والعفوية والإطلالات الناعمة، هم ما يرافقون الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في الصور التي تجمعها بعائلتها الصغيرة وبناتها الثلاث ميلا وإيلا وليا.

تحرص نانسي عجرم كثيراً على مشاركة لحظات عائلتها الدافئة واحتفالتهم بالأعياد والمناسبات وتظهر بناتها دائماً في غاية البساطة والنعومة.

تقضي نانسي عجرم أغلب وقتها برفقة عائلتها لدرجة ان ابنتها الصغيرة إيلا ترافقها خلال تحضيراتها في الحفلات وتبقى في حضنها بغرفة المكياج.

واحتفالاً بـ عيد ميلاد نانسي عجرم في السادس عشر من مايو، نلقي الضوء على أجمل اللقطات الدافئة والعفوية التي جمعت الفنانة اللبنانية بعائلتها الصغيرة.

نانسي عجرم والاحتفاب بالأعياد مع عائلتها

تحرص الفنانة نانسي عجرم على الاحتفال بالأعياد مع أسرتها الصغيرة وبناتها من خلال احتفالات بسيطة يغلب عليها العفوية دائماً والتي كان أخرها احتفالها بعيد الميلاد المجيد برفقة زوجها الدكتور فادى الهاشم وبناتها الثلاثة.

احتفالات نانسي عجرم عادة ما تكون في منزلها، حيث تنشر العديد من الصور مع بناتها في المنزل عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام لمشاركة أجواء الاحتفالات العائلية مع جمهورها ومتابعيها.

ويتفاعل الجمهور ومتابعي نانسي عجرم مع صور عائلتها واحتفالاتهم خاصة أن بنات نانسي عجرم يخطفن الأنظار دائماً بالشبه الكبير بينهن وبين والدتهن وتبدأ عادة مقارنات من الجمهور بين الأكثر شبهاً منهن لها.

نانسي عجرم والأمومة

تحولت الصورة التي رسمت لـ نانسي عجرم في أذهان الجمهور بعد أن انجبت أولى بناتها من صورة الفتاة المراهقة إلى الأم التي تحرص على مشاركة عائلتها كافة المناسبات.

خصصت نانسي عجرم الكثير من أعمالها لبناتها الثلاث وقدمت العديد من الأغاني المصورة للأطفال من بينهم شخبط شخابيط ويا بنات يا بنات.

ولا يغيب الحديث عن بنات نانسي عجرم في كل لقاء لها، حيث تصف دائماً علاقتها ببناتها بـ الممتازة مشيرة إلى أنها تتابع أدق تفاصيل حياتهما وتحاول دائما التوفيق بين عملها وعائلتها، قائلة: "أبذل قصارى جهدي لئلا أقصّر تجاههما".

وعن قضاء وقتها معهم، تعلق نانسي عجرم: "أقضي وقتي معهما كأي أم. ألعب معهما وأساعدهما بفروضهما المدرسية ونذهب في مشاوير ونذهب للتسوق".

عائلة نانسي عجرم

بعد أن وضعت طفلتها الثالثة منذ 3 سنوات التي أطلقت عليها اسم ليا، اكتملت عائلة نانسي عجرم لتكون ثلاثة بنات حيث رُزقت بميلا وإيلا وبعدها بابنتها الثالثة ليا.

بدأت نانسي عجرم في تكوين عائلتها منذ أن تزوجت عام 2008 من طبيب الأسنان فادي الهاشم، وأنجبت ابنتها الكبرى ميلا في نفس يوم عيد ميلادها 16 مايو 2009 وأطلقت لها أغنية بعنوان يارب تكبر ميلا.

انجبت نانسي عجرم ابنتها الثانية في 23 أبريل 2011 وأسمتها إيلا، وفي الأول من شهر شباط/فيراير رزقت نانسي عجرم بابنتها الثالثة ليا.

وكثيراً ما تخطف نانسي عجرم الأنظار لعائلتها التي يظهر عليها التفاهم والسعادة في حياتهم حيث تنشر صورها مع زوجها وبناتها دائماً في كثير من المناسبات والإجازات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار