بحفلها في قبرص: لقطات عفوية لنانسي عجرم مع الجمهور

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 فبراير 2024
بحفلها في قبرص: لقطات عفوية لنانسي عجرم مع الجمهور

أحيت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم أحدث حفلاتها الغنائية بجزيرة قبرص مساء أمس السبت، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات عديدة من الحفل والتي شهدت العديد من اللقطات العفوية بين الفنانة اللبنانية والجمهور.

نانسي عجرم وطفلة صغيرة

بدأ الحفل بظهور طفلة صغيرة لا يتعدى عمرها العام الواحد، تلاعبها نانسي عجرم بعد أن رفعها والدها لها لتقترب الفنانة اللبنانية منها بطريقة أكبر وتقبلها، وفي لقطة عفوية أخرى ظهرت نانسي غاضبة من رجال الأمن بسبب موقفهم ضد فتاتين ووقوفهم أمامهما عندما كانتا تريدان التقاط صورة مع نانسي عجرم والاقتراب نحوها مما جعلها تتوقف عن الغناء وتنادي للفتاتين وطلبت منهما الصعود على المسرح لالتقاط صورة تذكارية معها، حيث توسطتهما وإلتقاطا الصور.

رد فعل نانسي عجرم، هو ما نال إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، والجمهور الحضور الذين عبروا عن إعجابهم بمواقف كثيرة تقوم بها نانسي عجرم مع الجمهور تبرز إنسانيتها، مؤكدين على أنها دائماً ما تتفاعل إيجابياً مع الجمهور وهو الأمر الذي يزيد من محبة الجمهور لها وإعجابه بها يوماً بعد يوم.

شاهدوا الفيديو

نانسي عجرم والجمهور 

تتميز الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بتفاعلها الكبير مع الجمهور دائماً خاصة في الفترة الأخيرة التي شهدت نشاطاً فنياً كبيراً لها، حيث إنها رفضت أن تحرج فتاة طلبت أن تلتقط معها صورة تذكارية وذلك في حفلها الذي أقيم في مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية، وهو الأمر الذي جعلها تتوقف أيضاً عن الغناء وطلبت من الفتاة أن تصعد للمسرح لالتقاط الصورة التي تتمناها، وهو ما دفع الفتاة للذهاب إليها والتقطت الصورة دون الصعود للمسرح وعادت لصفوف الجماهير مرة أخرى، وأكملت نانسي الغناء.

إطلالات نانسي عجرم بحفلاتها

تتألق نانسي عجرم في إطلالاتها في حفلاتها المختلفة التي ظهرت بها مؤخراً، فقد ارتدت في حفلها بقبرص فستان من اللون الأسود طويلاً بأكمام طويلة وزُين بأحجار من اللون الفضي من منطقة البطن، واعتمدت تسريحة شعر المنسدل مع رفع جزء منه وتركت غُرة على جبينها، كما شهد إحياؤها لحفل افتتاح أحد الفنادق بدبي تألقاً كبيراً لها، حيث ارتدت فستان طويلاً من اللون الأزرق السماوي، بدون أكمام وفي مقدمته فتحة عند منطقة الصدر على شكل قلب، وفي الجزء الأسفل من الفستان ينتهي بتصميم الشراشيب، ونسقت الفنانة معه حذاء من اللون الفضي.

أما إطلالتها في حفلها بمدينة العلا، فقد اعتمدت على اللون الأسود الهادئ، حيث ارتدت فستان أسود طويلاً بفتحة طويلة، بدون أكمام، ونسقت تصفيفة شعر تعتمد عليها في أغلب إطلالاتها فقد تركته منسدلاً على كتفيها.

نانسي عجرم بالعلا

فيما اعتمدت عجرم قبل مغادرتها لمدينة العلا بالمملكة العربية السعودية، على أن تترك بصمة يدها في طمي مدينة العلا، مؤكدة على أنها سعيدة بزيارتها الأولى للمدينة التي لن تكون الأخيرة وقد أكدت خلال توثيقها للحظة على أنها ستترك قلبها بالعلا وتغادر، وبذلك أصبحت جزءاً من تاريخ المكان.

نانسي عجرم وتجربتها الأولى مع التمثيل

في سياق آخر كان قد أوضح المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، خلال مؤتمر صحفي، أن الفنانة اللبنانية ستشارك في فيلم شغل كايرو وهو تجربتها الأولى في عالم التمثيل مع الفنان المصري كريم عبد العزيز، والفيلم من إخراج محمد شاكر خضير، وتأليف مصطفى صقر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار