اخطفي الأنظار مع مكياج الكريسماس البراق

4 إطلالات مكياج الكريسماس عليكِ تجربتها

  • تاريخ النشر: السبت، 16 ديسمبر 2017 آخر تحديث: الأحد، 17 ديسمبر 2017
اخطفي الأنظار مع مكياج الكريسماس البراق

بدأت الاحتفالات مع اقتراب عيد الكريسماس بأجوائه الساحرة كل عام، حيث يتحضر الجميع لاستقباله من زينة وهدايا وأزياء من وحي الكريسماس.
احصلي على إطلالة خلابة بعيد الكريسماس هذا العام من خلال تطبيق مكياج براق يلائم الأجواء الاحتفالية، لذا جمعنا لكِ إطلالات مكياج للكريسماس لتجربيها وتخطفي كل الأنظار إليكِ في موسم الأعياد.


4 إطلالات مكياج الكريسماس عليكِ تجربتها:


1.    مكياج عيون براق:
مكياج عيون براق

تحمل أجواء الكريسماس معها البريق والتألق، لهذا يُعد المكياج البراق من أكثر أنواع مكياج الكريسماس اعتماداً. يمكنكِ استخدام ظلال عيون براقة أو أضيفي الجليتر فوق ظلال العيون لإضافة سحر على مكياج عيونك.
مكياج عيون جليتر
كما بإمكانك استخدام الجليتر كهايلايتر لتسليط الضوء على أبرز معالم الوجه. ولا تنسي إضافة القليل من الجليتر على شفتيكِ لإطلالة عصرية ساحرة.

اكتشفي: كيف تطبقين الاي لاينر الجليتر؟​

2.    مكياج عيون بألوان الكريسماس:
مكياج كريسماس

يشتهر الكريسماس بألوان الأبيض والأحمر والأخضر، لذا اختاري أي من هذه الألوان للتألق بمكياج عيون. جربي تطبيق مكياج عيون أحمر لتواكبي أحدث صيحات مكياج العيون، أواستخدمي الآيلاينر الأبيض للحصول على إطلالة فروستي أنيقة.
مكياج عيون للكريسماس

3.    شفاه حمراء:
أحمر شفاه للكريسماس

يعتبر أحمر الشفاه الأحمر من أهم رموز مكياج الكريسماس، فإن كنتِ لا تفضلين المكياج البراق أو مكياج عيون بألوان الكريسماس؛ يمكنكِ اعتماد مكياج تقليدي مع روج أحمر يعبر عن روح الكريسماس بأبهى صورة.

4.    مكياج عيون برسومات الكريسماس:
رسومات الكريسماس

إن كنتِ من عشاق المكياج قد ترغبين بتجربة إحدى رسومات الكريسماس على الوجه، أو الاستعانة بأحد خبراء التجميل للتألق برسومات مكياج رائعة لإطلالة عصرية غريبة.
مكياج الكريسماس
جربي إحدى أفكار المكياج هذه لتحتفلي بعيد كريسماس 2017 على طريقتك الخاصة وتلفتي كل الأنظار.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار