صيحات مكياج خطفت الأنظار بحفل توزيع جوائز Joy Awards

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 يناير 2022
صيحات مكياج خطفت الأنظار بحفل توزيع جوائز Joy Awards

حرصت أغلب النجمات على اختيار إطلالتها بعناية خلال حفل توزيع جوائز Joy Awards، ولكن التركيز على اختيار صيحات مكياج مميزة أحد الأمور التي خطفت الأنظار. لذلك قررنا اليوم تسليط الضوء على أبرز صيحات المكياج التي اختارتها النجمات ولفتت أنظار متابعيهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

المكياج النود المفضل للنجمات

اجتمعت أغلب النجمات على اختيار المكياج النود خلال حفل توزيع جوائز Joy Awards. وظهر هذا بشكل واضح سواء مع إطلالات النجمات التي كانت باللون الأسود أو النود. وذلك لضمان الحصول على إطلالة هادئة معبرة عن أذواقهن.

مكياج نانسي عجرم

اختارت النجمة نانسي عجرم الحصول على إطلالة رقيقة وناعمة مناسبة لفستانها الذي اختارته بحفل توزيع جوائز Joy Awards. لذلك اعتمدت مكياج نود من خلال تطبيق رسمة آيلاينر بسيطة مع أحمر شفاه نود بسيط عكس إطلالة ناعمة لها.

مكياج دنيا سمير غانم

اختارت النجمة دنيا سمير غانم الحصول على إطلالة كلاسيكية أنيقة لا مثيل لها، ولكن فضلت تطبيق مكياج نود بسيط مناسب لإطلالتها وذلك لضمان الحصول على مظهر راقي. خاصة وأن لا زالت ترتدي اللون الأسود بأغلب إطلالتها بعد وفاة والديها.

مكياج العيون الدخاني

كان مكياج العيون الدخاني من أكثر صيحات المكياج التي كانت مفضلة لدى النجمات بحفل توزيع جوائز Joy Awards. لذلك اختارته كبار النجمات لضمان الحصول على نظرة ساحرة مناسبة للفساتين التي تم اختيارها.

مكياج أحلام الشامسي

خطفت الأنظار النجمة أحلام الشامسي بإطلالاتها الأنيقة وذلك باختيارها فستان أسود مميز لذلك اختارت معه مكياج عيون أسود دخاني بشكل ساحر منحها إطلالة مبهرة وقد نسقت معها أحمر شفاه وردي بسيط جاء مناسب لإطلالتها الساحرة.

مكياج إليسا

اختارت النجمة إليسا الحصول على مظهر جذاب وذلك سواء بفستانها الفخم الأسود بموضة الكاب أو بالمجوهرات المميزة أو بالمكياج الساحر. حيث اختارت إليسا اعتماد مكياج عيون دخاني الأسود بشكل جذاب مثلما عودتنا دائماً.


تستضيف الرياض، اليوم، الخميس، نخبة من ألمع نجوم الوطن العربي والإعلاميين، وذلك ضمن فعاليات joy awards 2022، أو حفل صناع الترفيه، والذي تقدمه الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية تحت مظلة "موسم الرياض"، وتشارك في تنظيمه “مجموعة MBC”.

تنطلق فعاليات الحفل على مسرح بكر شدي ببوليفارد الرياض سيتي في العاصمة الرياض

يشارك في الحفل نخبة من النجوم بينهم أشرف زكى، أمينة خليل، هالة صدقي، نيللي كريم، عمرو يوسف، أحمد فهمي، أكرم حسني، حسن الرداد، عمرو مصطفى، أشرف عبد الباقي، ودينا الشربيني.

نجوم Joy awards

حفل Joy awards سيشهد تكريم نخبة من النجوم والإعلاميين المؤثرين، إلا أن اختيار الفائزين سيختلف عن الطريقة التي يتم بها اختيار الفائزين في حفلات التكريم والمهرجانات، فالجمهور هو صاحب الكلمة العليا في اختيار فائزي حفل صناع الترفيه، وذلك من خلال التصويت عبر تطبيق Joy Awards الذي يتيح للمشارك في عملية التصويت منح صوته للمرشحين الذين يختارهم بنفسه في كل فئة من الفئات المصنفة والتي تتضمن السينما والموسيقى والمؤثرين الاجتماعيين والرياضة والمسلسلات الدرامية، على أن تتضمن كل فئة مجموعة من الجوائز لتخصصات متفرعة منها.

كما سيتم تكريم نخبة من نجوم الوطن العربي بينهم نانسي عجرم، نوال الكويتية، إليسا، كاظم الساهر، أصالة، هاني شاكر، محمد هنيدي، محمد عبده، أحلام وغيرهم من النجوم.

جوائز Joy awards

مرحلة تحديد الأعمال والأشخاص المرشّحين كانت قد انطلقت في 20 من أكتوبر من العام الماضي وامتدت طوال شهر كامل، لينتج عنها تحديد أربعة مرشّحين عن كل فئة وهم اللذان نالوا أكبر عدد من التصويت، وهو ما ترتب عليه دخولهم في مرحلة التصويت النهائي والذي سيستم حتى الساعات الأخيرة من الحفل لتعلن نتائج الفائزين بعدها على الملأ.

ويتنافس عدد من النجوم على جوائز joy awards حيث سيصوت الجمهور للمشاركين في 14 فئة بينهم السينما، الموسيقى، وكذلك المؤثرون في مجال الإعلام، ففي جوائز الموسيقى سينافس محمد حماقي كل من وائل كافوري، ماجد المهندس، وراشد الماجد، أما أفضل فنانة فئة الموسيقى فالجائزة تتنافس عليها أصالة، إليسا، أحلام، ونانسي عجرم.

جائزة أفضل أغنية ستشهد تنافساً بين أغنية سلامات لفنانة نانسي عجرم وأغنية البنت القوية للنجم وائل كفوري، وكذلك أغنيات الفاتنة لماجد المهندس، وحسك وجودي للنجم راشد الماجد.

جوائز joy awards ستشهد تنافساً أيضاً على جوائز الدراما، فسينافس معتصم النهار على جائزة أفضل ممثل عن دوره في مسلسل صالون زهرة، مع النجم قصي خولي عن دوره في مسلسل لا حكم عليه، وخالد صقر في اختطاف، إلى جانب يعقوب الفرحان عن دوره في مسلسل رشاش.

كما ستنافس كل من نادين نسيب نجيم، إلهام علي، هدى حسين، وشجون الهاجري على جوائز أفضل ممثلة.