إطلالات النجمات البراقة تخطف الأنظار في رمضان 2023

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 أبريل 2023
إطلالات النجمات البراقة تخطف الأنظار في رمضان 2023

لم تغب الأقمشة البراقة عن إطلالات النجمات طوال شهر رمضان 2023، حيث إنها تعتبر الأقرب إليهن في الحفلات والسهرات والتي تنوعت ما بين العبايات المرصعة وذات التطريز الكلاسيكي وما بين الأقمشة البراقة التي اعتمدت عليها الكثير منهن طوال الشهر وتنافسن لاستعراض أناقتهن.

العبايات الرمضانية المرصعة بالترتر

ظهرت كثير من النجمات بالعبايات المرصعة بالترتر في إطلالاتهن الرمضانية من بينهم ديما الأسدي التي ظهرت في كثير من إطلالتها بهذا الاستايل والتي كان أبرزها القفطان الفوشيا ذو الأكمام الطويلة والواسعة.

إطلالة ديما الأسدي اكتملت بحذاء معدني عال ورفيع باللون الفضي، وهو ما اعتمدت عليه كثير من الإطلالات لإظهار جمالها، ، وتركت شعرها منسدلاً

جاءت إطلالة الفنانة المصرية ميرهان حسين مطابقة لإطالة ديما الأسدي بنفس العباية،ى ولكنها أكملت إطلالتها بالحقيبة المعدنية البراقة وأقراط ذهبية اللون منسدلة.

خلال سحور دار مجوهرات Chopard، أطلت الفاشونيستا فرحانة بودي بعباءة مفتوحة مرصعة بالترتر البراق بأكمام طويلة بطبقة كثيفة من الريش عند المعصم.

وجاء حذاؤها مرصعاً بحبات الكريستال، بينما حملت حقيبة تحمل تطريز الكريستال وفضلت إكمال هذا اللوك البراق بتسريحة كعكة منخفضة.

إطلالة الفنانة بلقيس فتحي، سفيرة دار أزياء Maison Valentino في الشرق الأوسط، جاءت من نفس العلامة التجارية باللون الأخضر الزمردي البراق بالكامل.

وانسدل الفستان من الجزء العلوي على شكل كاب طويل، واكتملت الإطلالة بحذاء عال وتركت شعرها منسدلاً واستغنت عن المجوهرات في إطلالتها بسبب كونها لامعة ولا تحتاج لها.

إطلالات لامعة بلمسات عصرية

جاءت إطلالات نجود الرميحي البراقة بلمسات عصرية، وهو ما برز في ظهورها بفستان بنفسجي داكن يعلوه عباءة مفتوحة بالخيوط الذهبية اللون والخرز الذهبي اللامع.

وانتعلت حذاء ميتاليك مدبب باللون الأزرق، ووضعت نجود على شعرها المجعد غطاء شفاف للرأس لفته بأسلوب منتفخ مع ترك أطرافه متدلية خلف ظهرها.

إطلالة فوز الفهد حملت نفس الاستايل بالفستان المجسم الطويل بدون أكمام وارتدت عباءة شفافة ذات تصميم فضفاض مزينة بالخرز الذهبي البراق واعتمدت تسريحة الشعر الويفي لتزيدها أنوثة.

الإعلامية المصرية بسمة وهبة اختارت في إحدى حلقات برنامجها العراقة فستان مجسم من اللون القضي بياقة عالية وأكمام فضفاضة ملتصقة بالتصميم واكتملت أناقتها بتسريحة الكعكة العالية.

ظهرت الكويتية روان بن حسين بالعديد من اللوكات الرمضانية الناعمة التي جاء أغلبها براقاً وكان من بينها العباءة باللون الذهبي وأسفلها عباء أخرى بفتحة ياقة دائرية، كما اعتمدت في إطلالة أخرى على عباءة براقة بألوان متداخلة وبحزام فضي عريض عند الخصر أبرز رشاقتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار