صيحات مكياج خطفت الأنظار بمهرجان الجونة السينمائي 2021

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 أكتوبر 2021
صيحات مكياج خطفت الأنظار بمهرجان الجونة السينمائي 2021

خطفت أنظارنا الكثير من إطلالات النجمات على مدار مهرجان الجونة السينمائي، وقد ركز أغلبهن على اتباع صيحات مكياج مميز يمكن أن تعكس مظهر جذاب لهن وأيضاً من أجل أن يكونوا مصدر وحي لكل امرأة تبحث عن أفكار للحصول على إطلالة مميزة في إحدى المناسبات المهمة القادمة. لهذا قررنا أن نسلط الضوء اليوم على أبرز صيحات المكياج التي اختارت النجمات على مدار مهرجان الجونة السينمائي.

موضة مكياج العيون الدخاني اختيار المشاهير

يعد ظلال الجفون الدخاني من أكثر صيحات المكياج الرائجة التي لا يمكن أن تختفي من الموضة أبداً ومع مرور الوقت. لهذا حرصت على اختياره وتطبيقه الكثير من النجمات للحصول على إطلالة جذابة تتناسب مع أجواء المهرجان وتعكس روعة الفستان الذي تم اختياره.

مكياج أروى جودة

اختارت النجمة أروى جودة اعتماد ظلال الجفون الدخاني بدرجات البني الساحر مع تحديد العيون على الجفن السفلي باللون الأزرق كي تناسب مع لون الفستان. وقد جاء المكياج مميز وجذاب عكس مظهر ساحر لها والذي كان بأنامل خبيرة هبة الششتاوي.

مكياج نادين نجيم

تشتهر النجمة نادين نجيم باختيارها لمكياج العيون الدخاني دائماً لهذا يعكس مظهر جذاب لها، لذلك اختارت ظلال جفون دخاني بدرجات البني والبيج والنود مع أحمر شفاه نود بسيط. وهو نمط المكياج الذي تشتهر به خبيرة المكياج دينا راغب.

مكياج مي الغيطي

فضلت النجمة مي الغيطي اختاري ظلال العيون الأسود مع الفضي الذي منحها نظرة رائع جاءت متناسق مع لون فستانها الأسود بشكل راقي ومميز بطريقة ساحرة جاءت مناسبة لذوقها الخاص وإطلالتها الشهيرة. وقد كان المكياج بأنامل خبير المكياج وديان محي.

المكياج النود المفضل للنجمات

أصبح المكياج النود واحد من أهم الصيحات الرائجة هذا العام والذي تحرص على اختياره الكثير منا للحصول على إطلالة رائعة وبدون مبالغ. لهذا حرصت على اختياره الكثير من المشاهير على السجادة الحمراء خلال مهرجان الجونة السينمائي.

مكياج أمينة خليل

فقد اختارت النجمة أمينة خلال مكياج بسيط بحفل افتتاح مهرجان الجونة وذلك باختيارها لمكياج هادئ وبسيط مع أحمر شفاه نود وأحمر خدود برونزي أضاف المزيد من الجذابة لإطلالة أمينة خليل الذي كان بأنامل خبيرة المكياج دينا راغب. وقد جاء هذا المكياج متناسق مع فستانها الأسود بشكل كبير. 

مكياج صبا مبارك 

اختارت أمس النجمة صبا مبارك فستان بيج ستان وقد نسقت الفستان مع مكياج هادئ بدرجات النود الذي جاء متناسق بشكل كبير مع لون الفستان لهذا نجحت أن تخطف الأنظار أمس بشكل كبير. 

مكياج كارن وازن

حرصت كارن وازن على اختيار مكياج مميز يتناسب مع فستانها الأحمر في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي. لهذا فضلت تجربة تطبيق المكياج النود الذي عكس مظهر ساحر لها وساعدها في الحصول على إطلالة مميزة وكل هذا بأنامل خبيرة المكياج أية عبد الحميد.

الآيلاينر الملون لنظرة ساحرة

اعتماد الآيلاينر الملون من أشهر صيحات المكياج الرائجة هذا العام ولكن لم يتم تطبيقه خلال مهرجان الجونة كثيراً. وذلك برغم أنه يتناسب بشكل مع ألوان الملابس، إلا أن حرصت على اختياره النجمات الشابات للحصول على إطلالة تتناسب مع أعمارهن بشكل جذاب.

مكياج أميرة أديب

حيث اختارت أميرة أديب الحصول على مظهر عصري مفعم بالحيوية باعتماد مكياج بسيط مع رسمة آلاينر مجنح باللون الأرجواني اللافندر بحيث يتناسب مع لون فستانها. وفي الحقيقة نجحت في الحصول على إطلالة رائعة بأنامل ضحى.

مكياج هوليوود الكلاسيكي

يعد مكياج هوليوود الكلاسيكي واحد من أهم صيحات المكياج التي دائماً ما تتصدر صيحات الموضة وتتواجد بالمهرجانات العالمية والحفلات الكبيرة. لهذا كانت هذه الصيحة هي المفضلة لدى العديد من النجمات على مدار أيام مهرجان الجونة السينمائي.

مكياج درة 

حيث اختارت النجمة درة الحصول على مكياج هوليوود الكلاسيكي وذلك بتطبيق رسمة آيلاينر منجح باللون الأسود مع أحمر شفاه باللون الأحمر بشكل راقي وكلاسيكي جذاب. وتم تطبيق موضة مكياج هوليوود الكلاسيكي بمساعدة كبيرة المكياج منى جمال.

مكياج مايان السيد

اختارت النجمة مايان السيد لفت الأنظار على السجادة الحمراء خلال مهرجان الجونة سواء بالأزياء أو تسريحة الشعر أو المكياج. ولأنها اهتمت بتطبيق تسريحة شعر كلاسيكية ذات تموجات نسقت معه مكياج هوليوود الكلاسيكي من خلال رسمة آيلاينر أسود وأحمر شفاه باللون الأحمر مع فاطمة مظهر.

ظلال الجفون اللامع المفضل للمشاهير

كان ظلال الجفون اللامع أحد السمات الأساسية لمهرجان الجونة السينمائي 2021 هذا إلى جانب أنه من أبرز صيحات المكياج التي تصدرت موضة هذا العام. لهذا لم تتخلى عن اختياره أغلب النجمات بسبب سيطرة الفساتين البراقة على السجادة الحمراء.

مكياج بسنت شوقي

حيث اختارت بسنت شوقي اعتماد ظلال الجفون الفضي اللامع مع تقنية نحت الوجه والخدود الذي يشتهر به خبير التجميل شريف طانيوس. وكل هذا إلى جانب أحمر شفاه نود بسيط جاء متناسق مع فستانها الأزرق الساحر.

مكياج شذى حسون

اختارت النجمة شذى حسون اعتماد ظلال الجفون اللامعة باللون الفضي بشكل ساحر الذي كان متناسق مع الجمبسوت البراق الذي اعتمدت في أحد الإطلالات بمهرجان الجونة السينمائي والذي كان بأنامل خبير المكياج عبد الله الرفاعي.

مكياج جميلة عوض

خطفت الأنظار النجمة جميلة عوض باختيارها للمكياج البرونزي اللامع الذي جاء متناسب مع إطلالتها الصيفية البسيطة. إلى جانب تقنية نحت الوجه الذي يتميز بها شريف طانيوس مع أغلب المشاهير.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار