الصور حفل اسطورى لرامي صبري بالسعوديه وسط الآلاف

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 يونيو 2019 آخر تحديث: الأربعاء، 12 يونيو 2019
بالفيديو والصور     حفل اسطورى لرامي صبري بالسعوديه وسط الآلاف

سامح المنسى 

مصر    :     احيا السوبر ستار رامي صبرى واحده من اقوى الحفلات الجماهيريه والذي يعد الأضخم  داخل مركزجدهللمنتديات والفعاليات وفاق الحفل العدد المطلوب بحضور الآلاف من جمهوره من مختلف الجنسيات العربيه ويعد ذلك الحفل الاول له بالسعوديه .

وصل رامي الى مطار السعوديه بصحبه مديره أعماله ميرا أمير وسط استقبال حافل من محبيه و منظمى الحفل وقام بعمل البروفة الاخيره قبل الحفل مع فرقته الموسيقيه والذى قام معهم بتحضير العديد من المفاجأت الذي يقدمها لجمهوره بالحفل وخصوصا انه الحفل الاول له مع جمهوره بالسعوديه . 

ثم وصل رامي الى مكان الحفل وصعد الى المسرح على أغنيه اهد الدنيا الذى افتتح بها الحفل وسط صيحات وتفاعل الجمهور مرددين كلمات الاغنيه  ثم استمر فى غناء العديد من اشهر اغانيه لمده اكثر من ساعتين ومنهم الراجل و حبيبي الاولانى و انا معاه و انا بنسي نفسيو بطلي بقى و حب عمرى و تعالي وأجمل ليالي عمرىو مابلاش و مش انا وغيرهم العديد وسط اجواء من الفرح وتفاعل الجمهور واشادتهم بالحفل وإعلان رغبتهم الشديده فى احياء رامي للعديد من الحفلات فى الفتره المقبله بالمملكة العربيه السعوديه . 

وفى نهايه الحفل قام رامي بتوجيه التحيه لجمهوره وللمملكة العربيه السعوديه لحفاوه الاستقبال وكل القائمين على الحفل معربا عن سعادته بتواجده للمره الاولى بالسعوديه كما وجه الشكر للهيئة العامة للثقافة والترفيه وعلى رأسهم  معالى المستشار تركى ال الشيخ والسيد عبدالله مخارش على حسن الاستقبال واهتمامهم الشديد بالحفل . 

ولحظه نزوله من مسرح الحفل قام الجمهور بالالتفاف حوله لالتقاط الصور السيلفي والتذكارية معه وسط اجواء من الفرح والبهجه بينهم مما أدى الى تجمهر وازدحام شديد وذلك الامر الذى جعل منظمى الحفل الى الاستعانة بالشرطه للسيطره على الموقف وخروج رامي من مكان الحفل والذى وعدهم بتقديم العديد من الحفلات الغنائية لهم خلال الفتره المقبله . 

جدير بالذكر ان "رامى" مؤخرا قد قام بطرح أحدث اغانيه بعنوان انا بابا من كلمات هاله الزيات و ألحان عزيز الشافعي وتوزيع ومكس جلال الحمداوي  والذى حققت نجاحا كبيرا و تعتبر اول اغاني أحدث ألبوماته والذى من المقرر طرحه خلال الفتره المقبله فى صيف ٢٠١٩ من انتاج نجوم ريكوردز .

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار