أحمد عصام يكشف كواليس حفل زفافه الأسطوري

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 فبراير 2023
أحمد عصام يكشف كواليس حفل زفافه الأسطوري

كشف أحمد عصام كواليس حفل زفافه الأسطوري الذي جمع نخبة من نجوم الفن لأول مرة بينهم عمرو دياب وحميد الشاعري وتامر حسني.

وخطفت عروس أحمد عصام الأنظار بجمالها، خلال لقائهما مع برنامج صاحبة السعادة، ليتحدث الثنائي عن الكثير من تفاصيل حياتهما ولماذا تركت العروس عملها بعد الزواج.

أحمد عصام وزوجته

قال أحمد عصام في تصريحاته، كاشفا كواليس حضور نخبة من نجوم الغناء في حفل زفافه: "اكتشفت أنهم يحبون بعضهم البعض لدرجة كبيرة، وبمجرد أن دخل الهضبة عمرو دياب وجد حميد الشاعري ومصطفى قمر وتامر حسني، وغنى لي جلجلي، أغنية حميد الشهيرة، ورفض أن يغيرها الدي جي وقالي سيبها تشتغل أنا عاوزها وبحبها".

حفل زفاف أحمد عصام

وأضاف الفنان الشهير: "شعرت بحالة حب كبيرة وكنت فخور بأن كل هؤلاء النجوم اعتبروني واحد من عائلتهم وأخ ليهم، وأشكر كل من ساهم في خروج الفرح بشكل جيد".

ومن المفارقات أن يوم زفاف أحمد عصام هو ذكرى يوم زفاف والده ووالدته، فيقول: "قمت بتأجيل موعد الزفاف حتى أتأكد من وجود عمرو دياب في مصر ليحضر الفرح، وبمجرد أن أخبرت والدي ووالدتي بموعد الزفاف يوم 3 فبراير، كانت المفاجأة بالنسبة لي أنه نفس يوم وتاريخ زفافهما".

موقف مفاجئ لعمرو دياب في زفاف عمرو عصام

وحكى أحمد عصام عن اللحظة الأولى التي التقى فيها نجوم الفن في فرحه قائلا: "عمرو طلع لنا على الممشى وبارك لنا، وحضن حميد عشرة عمره، ومصطفى وتامر ورحبوا بيه، وكلنا بنغني يا غزالي".

خفل زفاف أحمد عصام

وعن غناء عمرو دياب وحميد الشاعري قال أحمد عصام: "انتظرت تشغيل أغنية لعمرو دياب بعد أغنية آه يا غزالي، لكن فوجئت بأغنية جلجلي وبعد ما طلبت تغييرها عمرو قال لي كلمة عمري ما أنساها، ليه توقفوا الأغنية أنا عايز جلجلي، وكلهم غنوها ورقصوا مع بعض".

وعن ترك زوجته لعملها قال أحمد عصام: "لم أطلب منها ترك العمل هي من فضلت ذلك وإذا أرادت العودة له لن أمنعها".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار